الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة إشبيلية و بايرن ميونيخ اليوم

أهداف مباراة إشبيلية و بايرن ميونيخ اليوم

كتب/يوسف العربي

تنطلق مباريات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم بلقاءين حيث يلتقي الملكي ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في آخر نسختين مع فريق يوفينتوس الإيطالي وصيف النسخة الماضية ويستضيف فريق إشبيلية الإسباني فريق بايرن ميونيخ الألماني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

بايرن ميونيخ يواجه إشبيلية خارج القواعد في مباراة مهمة يديرها الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو وتنقلها قناة《بيان سبورتس HD2》.

ويسعى الفريق الإسباني إلى الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة لإكمال الحلم الأوروبي والاستمرار في غمار دوري الأبطال.

على الجانب الآخر يسعى فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى تحقيق انتصار خارج الديار يضع به قدما في دور الأربعة ويقطع به شوط في طريق اللقب الغائب عن البافاري منذ العام 2013.

تاريخ الفريقين في دوري الأبطال

لا يمتلك فريق إشبيلية باع طويل في بطولة دوري الأبطال فأضل مواسم الفريق يعتبر الموسم الحالي بالوصول إلى دور الثمانية.

بايرن ميونيخ من الفرق التى تملك تاريخ طويل في دوري الأبطال حيث سبق و توج باللقب خمس مرات منهم ثلاثة متتالية أعوام 1974 و 75 و 76.

تاريخ مواجهات الفريقين

لم يسبق لفريق إشبيلية أن التقى بفريق بايرن ميونيخ مسبقا لكن بايرن سبق وواجه فرق إسبانية أخرى في أكثر من مناسبة وقدم نتائج كبيرة وكذلك سبق ولعب فريق إشبيلية أمام فرق ألمانيا في أكثر من مباراة.

مشوار الفريقين في دور ال16

وتأهل بايرن ميونيخ لدور الثمانية بعد تغلبه على فريق بشكتاش التركي بعد الفوز عليه بخماسية بيضاء في ألمانيا وتكرار الفوز بثلاثية مقابل هدف في تركيا.

واستطاع إشبيلية التأهل لدور الثمانية على حساب فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي بعد التعادل معه بدون أهداف في إسبانيا والفوز عليه بثنائية وسام بن يدر في إنجلترا.

وتمكن إشبيلية من تسجيل الهدف الأول، ليتعادل البايرن عن طريق هدف خطأ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ملخص و نتيجة اللقاء

الفريق الإسباني بدأ اللقاء بشكل قوي واستطاع هز شباك الضيوف بهدف أول في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب بابلو سرابيا.

بايرن ميونخ استطاع قلب الطاولة بعد هدف أصحاب الأرض وسجل هدفه الأول في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني سجل بايرن ميونخ هدف الانتصار عن طريق تياجو الكانتارا في الدقيقة 68 لينهي البايرن مباراة الذهاب بنتيجة إيجابية وضع بها قدما في نصف النهائي.

الأهداف:-

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.