الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / نقيب الصحفيين: هناك صحف لولا مواقفها المحترمة مع الدولة لكانت أغلقت أبوابها

نقيب الصحفيين: هناك صحف لولا مواقفها المحترمة مع الدولة لكانت أغلقت أبوابها

قال عبدالمحسن سلامة،نقيب الصحفيين،  أتابع موقف جريدة المصري اليوم من أول لحظة، موضحا كنت على اتصال دائم مع رئيس تحرير المصري اليوم محمد سيد صالح وصالح دياب الناشر في الجريدة وغيرهم من الصحفيين، مشيرًا تم معالجة الأمور في أول لحظة ، حيث أنه تم تعديل  المانشيت في الطبعة الثانية، وفي اليوم الثاني نشرت الجريدة اعتذار على شكل تفسير للمانشيت، ونشرت اليوم الصحيفة اعتذار “محترم” على الصفحة الأولى كبادرة لحسن النية”.

وأضاف نقيب الصحفيين، عبر لقاء تلفزيوني لبرنامج الحياة اليوم، أنه قد حدث نوع من الإنهيار في اقتصاديات كل المؤسسات الصحفية والإعلامية، ومازال الإعلام المصري والمرئي والمسموع والمطبوع يعاني بصورة كبيرة بعد 2011، مشيرا أن هناك صحف لولا مواقفها المحترمة تجاه الدولة والشعب لكانت قد أغلقت أبوابها منذ فترة طويلة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.