الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول والقنوات الناقلة

كتب/يوسف العربي

أوقعت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا فريق ليفربول الإنجليزي في مواجهة صعبة أمام مواطنه فريق مانشيستر سيتي.

ويلتقي الفريقين في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم على ملعب أنفيلد معقل الريدز ويدير اللقاء تحكيميا الحكم الألماني فيليكس بريش.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكن متابعة اللقاء على قناة《بيان سبورتس HD2》حيث تمتلك شبكة قنوات بيان سبورتس حق بث بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الشرق الأوسط.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب والنجم المصري محمد صلاح إلى تحقيق انتصار على ملعبه يسهل به مهمة العودة ويحافظ به على حظوظه في استكمال المسابقة.

على الجانب الآخر يسعى أبناء المدرب بيب جوارديولا إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبهم كما أن اللقاء يعتبر بمثابة الثأر بالنسبة للاعبي السيتي من الخسارة الكبيرة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الدوري.

وتأهل الفريقين إلى دور ال16 من البطولة بعد تصدرهم لمجموعاتهم حيث استطاع ليفربول جمع 12 نقطة وجمع السيتي 15 نقطة خلال دور المجموعات.

وتأهل ليفربول إلى دور الثمانية بعد الفوز على فريق بورتو البرتغالي في دور ال16 بنتيجة 5-0 في البرتغال والتعادل بدون أهداف في إنجلترا.

على الجانب الآخر تأهل فريق مانشيستر سيتي إلى دور ال16 بعد الفوز على فريق بازل السويسري بأربعة أهداف نظيفة في سويسرا والهزيمة بهدفين لهدف في إنجلترا.

ويتميز فريق ليفربول بنتائجه الجيدة في دوري الأبطال هذا الموسم حيث لم يتلقى زملاء المصري محمد صلاح أية خسارة في البطولة حتى الآن بست انتصارات و أربع تعادل في عشر مباريات.

واستطاع اللفر في ظل نتائجه الجيدة في دوري الأبطال أن يحافظ على شباكه نظيفة في خمس مباريات من عشرة.

ويقدم فريق مانشيستر سيتي مستويات ممتازة في البريمير ليج واقترب من حصد اللقب وكذلك يقدم أداء جيد في دوري الأبطال حيث فاز الفريق في ست مباريات وهزم في لقاءين من أصل 8 مباريات خاضها السيتي في دوري الأبطال حتى الآن.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.