الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة المصري ومونانا الجابوني اليوم

أهداف مباراة المصري ومونانا الجابوني اليوم

استمرارًا للنتائج الإيجابية إفريقيًا يحل نادي المصري البورسعيدي ضيفًا على فريق مونانا الجابوني في مهمة ثقيلة لمونانا الجابوني، حيث تلعب المباراة في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وبدء النادي المصري البورسعيدي المباراة بالتشكيلة الأتية:- أحمد مسعود في حراسة المرمى، ومحمد حمدي وإسلام صلاح ومحمد كوفي ومحمد شطة في خط الدفاع، وفريد شوقي وعمرو موسى ومحمد جريندو وأحمد شكري ويوسف أوتارا في خط الوسط، ومهاجم وحيد وهداف نادي المصري في الدوري أحمد جمعة.

 

ويأتي النادي المصري البورسعيدي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، خلف المتصدر الأهلي والوصيف الإسماعيلي وصاحب المركز الثالث نادي الزمالك.

وتمكن نادي المصري البورسيعيدي من التأهل إلى دور 32 الثاني من الكونفيدرالية، بعد الصعود من دور 64، ومواجهة سيمبا التانزاني في الدور الأول من بطولة الكونفيدرالية.

وتأهل المصري على حساب سيمبا التانزاني بعد التعادل معه ذهابًا بنتيجة هدفين لمثلهم، وتعادل سلبيًا في بورسعيد، ليقترب من التأهل إلى دور المجموعات من الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه.

ملخص ونتيجة المباراة:-

تمكن نادي المصري البورسعيدي من تسجيل الهدف الأول له في اللقاء عن طريق المهاجم أحمد جمعة في الدقيقة 12 من عمر المباراة، معلنًا عن أول أهداف المباراة.

ولم تذاع المباراة على أي قناة مصرية.

الهدف الأول أحمد جمعة:-

مواضيع متعلقة:-

بث مباشر مباراة مونانا الجابوني والمصري

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.