الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مانشيستر سيتي و مانشيستر يونايتد اليوم

أهداف مانشيستر سيتي و مانشيستر يونايتد اليوم

كتب/محمود عبدالحميد

“مواجهة نارية في مدينة مانشستر ”

يحل نادي الشياطين الحمر ضيفا ثقيلا علي السيتيزينس في الأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز في معلب الاتحاد بعد الهزيمة التي الحقها بهم جوارديولا في الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي في ملعب أولد ترافولد وأمام جماهير اليونايتد بنتيجة هدفين لهدف حيث أحرز الأهداف للسيتي الأرجنتيني أوتاميندي والأسباني سيلفا بينما أحرز الهدف الوحيد لليونايتد ماركوس راشفورد .

ويسعي جوارديولا لحسم الدوري مبكرا علي عكس حال الدوري الإنجليزي -فبعد النتائج الكارثية التي تحملها جوارديولا الموسم السابق وبعد أن إقتنع الجميع بأن فلسفة بيب لا يمكن تطبيقها في الدوري الإنجليزي الذي يتميز بالسرعة أصر جوارديولا علي تطبيق فلسفتة -التي آتت ثمارها فيما بعد- وعدم النظر إلى المشككين ومن قالوا بأن بيب لم ينجح في تطبيق فلسفتة إلا مع البلوجرانا بسبب وجود لاعبين من الطراز الرفيع .

ها هو جوارديولا يحاول إنهاء الدوري الأفضل قبل نهايته ب5 أسابيع والتفكير فقط في مباراة دوري الابطال حيث يسعي بيب لقلب الطاولة علي الألماني يورجن كلوب بعد أن تلقي علي يده الهزيمة الثانية علي التوالي هذا الموسم بنتيجة 3/0.

وفي الجهة الأخرى يسعى مورينيو لرد الهزيمة التي ألحقها به جوارديولا في عقر داره ومنعة من حسم لقب الدوري هذا الأسبوع .

ويأتي التاريخ في صالح الشياطين حيث تواجه الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي في 157مبارة فاز اليونايتد في 61مباراة وفاز السيتيزنس في 45مباراة بينما تعادل الفريقين في 52مباراة .

هل يستسلم بيب لتاريخ اليونايتد أم أن زملاء دي بروين سيضربون به عرض الحائط ويحققون الدوري مبكرا.

ملخص ونتيجة اللقاء

مان سيتي بدأ اللقاء بشكل قوي واستطاع إنهاء الشوط الأول متقدما بهظفين نظيفين من توقيع كومباني في الدقيقة 25 و جوندوجان في الدقيقة 31.

الشياطين الحمر ثاروا في الشوط الثاني وعادوا للمباراة بريمونتادا بدأها بول بوجبا بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 53 وهدف التعادل في الدقيقة 55 قبل أن يضيف زميله سيمولنج هدف التقدم لليونايتد في الدقيقة 69 لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد الذي حرم فريق بيب جوارديولا من الإحتفال باللقب مؤخرا الحسم إلى ما بعد هذه الجولة.

أهداف المباراة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.