الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة برشلونة و ليجانيس اليوم

أهداف مباراة برشلونة و ليجانيس اليوم

كتب/محمود عبدالحميد

يواجه فرق برشلونة صاحب المركز الأول برصيد 76 نقطة اليوم فريق ديبورتيفو ليجانيس صاحب المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة في الأسبوع الحادي والثلاثين في منافسة الدوري الإسباني .

حيث يسعي الفريق الكتلوني في إنهاء المنافسة علي لقب الدوري مبكرا ومن جانب آخر تحقيق الرقم القياسي المسجل باسم ريال سوسيداد حيث حقق أكبر سلسلة لاهزيمة في تاريخ الليجا ب 38 مباراة .

وتحقيق هذا الرقم بالنسبة لبرشلونة أصبح مهمة سهلة بسبب تفوقة الكبير علي فريق ليجانس في آخر ثلاث مواجهات, غير أن ليونيل ميسي وحدة يتفوق علي فريق ليجانيس بأكمله في عدد الأهداف التي سجلها هذا الموسم حيث سجل البرغوث الأرجنتيني 26هدفا بينما سجل فريق ليجانيس بأكملة 25هدف فقط هذا الموسم .

ولكن ماقد يصعب المواجهة علي البلوجرانا قليلا هو عودة اللاعب المؤثر فرانكو فازكيز الذي ساهم في 4أهداف في آخر 7مشاركات له في الليجا فقد أحرز فازكيز هدفين وصنع مثلهما.

ملخص ونتيجة اللقاء

ليونيل ميسي افتتح التسجيل للبرسا عند الدقيقة 27 وأضاف الثاني له والثاني لفريقه بعد أقل من خمس دقائق من تسجيل الهدف الأول.

في الشوط الثاني فاجأ الضيوف أصحاب الأرض بهدف تقليص الفارق لكن ليو قتل اللقاء بالهدف الثالث موقعا على الهاتريك الشخصي له في هذا اللقاء في الدقيقة 87 ومهديا برشلونة فوز مهم اقترب به من حسم الليجا.

وبهذا الفوز وصل البرسا إلى رقم فريق ريال سوسييداد في سلسلة اللاهزيمة ب38 مباراة.

أهداف اللقاء

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.