الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ليفربول و إيفرتون اليوم

أهداف مباراة ليفربول و إيفرتون اليوم

كتب/يوسف العربي

في مباراة مهمة للريدز ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 《البريمير ليج》يلتقي زملاء محمد صلاح مع فريق إيفرتون على ملعب جوديسون بارك معقل الأخير في مباراة مهمة لفريق ليفربول الذي يسعى للحفاظ على مركزه المتقدم للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويسعى فريق ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 66 نقطة إلى تحقيق انتصار لرفع المعنويات قبل اللقاء المرتقب أمام فريق مانشيستر سيتي في إياب دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال.

وكان الريدز قد حقق انتصار كبير على أبناء المدرب بيب جوارديولا في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة شهدت إصابة نجم الليفر وهداف البريمير ليج المصري محمد صلاح.

على الجانب الآخر يسعى فريق إيفرتون إلى تحقيق انتصار يحسن به مركز حيث يحتل الفريق المركز التاسع ب40 نقطة.

وكان لقاء الفريقين في الدور الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب أنفيلد وسجل صلاح هدف ليفربول بينما سجل لإيفرتون وين روني.

تاريخ مواجهات الفريقين

آخر لقاء جمع الفريقين انتهى بفوز ليفربول بهدفين لهدف في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وسجل هدفي ليفربول ميلنر و فان ديك بينما سجل الهدف الوحيد لإيفرتون سيجوردوسن.

آخر ثماني مباريات جمعت الفريقين انتهى أربعة منها بفوز ليفربول وأربعة انتهت بالتعادل وسجل ليفربول 13 هدف واهتزت شباكه ب5 أهداف.

ملخص ونتيجة اللقاء

المباراة انتهت بدون أهداف بين الفريقين ليخرج كل فريق بنقطة في مباراة قريبة من المملة.

ملخص المباراة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.