الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / استسلام الثعالب لرغبة نجمها الاول

استسلام الثعالب لرغبة نجمها الاول

كتب/محمود عبدالحميد

بدأت إدارة ليستر سيتي التفكير في التخلي عن الدولي الجزائري رياض محرز أفضل لاعب في إفريقيا وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2016 .

وذكر موقع “كالتشيوا ميركاتو” أن التايلاندي فيشاي برابا مالك نادي ليستر سيتي قد خفض السعر الذي طالبت به إدارة النادي في سوق الإنتقالات الشتويه الذي بلغ 80 مليون جنية إسترليني إلى 60 مليون جنية إسترليني .

وسبق أن طالبت إدارة السيتيزنس التعاقد مع الدولي الجزائري ولكن إدارة الثعالب كانت قد اشترطت مبلغا يتراوح مابين 80و90 مليون يورو مع التعاقد مع اللاعب الإيفواري يايا تورية أو الدولي الفرنسي الياكيم مانجالا ولكن الصفقة قد فشلت .

ولكن هذا لايمنع إصرار بيب جوارديولا علي خطف الجزائري -صاحب العشرة أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم -بعد التخلي عن فكرة التعاقد مع الإسباني إيسكو حيث أن الجزائري متعدد المراكز فهو يودي بشكل جيد في كل من مركز الوسط المهاجم ومركز الجناح الأيمن .

وذكر موقع “بي سوكر” أن إدارة السكاي بلوز تتجه لتقديم عرض مغر هذه المرة للثعالب للتخلي عن الدولي الجزائري وذلك بعد أن توترت العلاقة بين إدارة الثعالب وبين اللاعب الجزائري بعد تعنت الإدارة وظلمها للاعب الذي لطالما أراد تجربة منافسة جديدة في فريق آخر .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.