الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهم تصريحات مرتضى منصور بعد الخسارة من المقاصة

أهم تصريحات مرتضى منصور بعد الخسارة من المقاصة

كتب/يوسف العربي

مني الزمالك بهزيمة محرجة اليوم بهدف نظيف أمام فريق مصر للمقاصة ليتلقى الفريق الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الخسارة الثانية على التوالي في الدوري.

المستشار مرتضى منصور خرج بمجموعة من التصريحات المثيرة عقب اللقاء وجه فيها اتهامات للدولة ووزير الدولة لشئون الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزير بأنهم سبب خسارة الزمالك وتراجع نتائجه.

وقال المستشار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج”شوط مع حتحوت”الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت والمذاع على إذاعة《راديو مصر》إنه الآن رئيس بلا صلاحيات والإدارة الفعلية للنادي حاليا متروكة للجنة المالية التي تدير النادي.

كما أكد مرتضى أنه لن يحاسب أحد على الخسارة وتراجع مستوى الفريق لأنه باختصار لا يدفع لأى شخص في النادي مرتبه حتى يستطيع محاسبته.

كما وجه منصور نداء لجماهير الزمالك بأن يستفيقوا ليدركوا المخطط المنصوب ضد النادي من خالد عبدالعزير و غيره من رموز الدولة مشيرا إلى أن المشاكل بدأت بمجرد علم خالد عبدالعزيز بتوقيع عبدالله السعيد للزمالك.

وأردف”رئيس النادي حاليا هو إسماعيل الفار مدير اللجنة المالية التى تدير النادي أما أنا ومجلس الإدارة المنتخب فليس لنا أي دور.

وعن استقالة إيهاب جلال من تدريب الفريق قال منصور”لا استطيع قبول أو رفض استقالة المدرب لأني مجمد حاليا وبدون صلاحيات المعني بالأمر هو إبراهيم الفار مدير اللجنة المالية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.