الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / فينجر يرصد مواهب البوندز ليج ويصارع مورينيو من أجل الجوهرة البرتغالية

فينجر يرصد مواهب البوندز ليج ويصارع مورينيو من أجل الجوهرة البرتغالية

محمود عبد الحميد

يرغب أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي في تدعيم صفوف النادي عبر بوابة الدوري الألماني.

حيث تألق العديد من المواهب الشابة في معظم أندية الدوري الألماني ومن الممكن جلب بعض هؤلاء اللاعبين بثمن قليل وهو أكثر مايبحث عنه المدير الفني للمدفعجية ويمكن تطوير هذه المواهب والإستفادة منها.

ومن هذه المواهب التي يرغب في ضمها فينجر “ماكس ماير” لاعب شالكة و”بيرنارد لينو” حارس نادي بايرليفركوزن الألماني و “عبده ديالو ” لاعب ماينز و”كرم دميرباي”  لاعب هوفينهايم و”كاجلار سويونكو” لاعب فرايبورج.


وصرحت إدارة المدفعجية أيضا عن رغبتها في التعاقد مع “جواو فليكس” اللاعب الحالي لبنفيكا البرتغالي صاحب المركز الأول برصيد 74 نقطة ورصدت إدارة المدفعجية مبلغ34مليون يورو من أجل اللاعب الشاب الذي يصارع عليه أيضا مانشستر يونايتد.


ويذكر أن أرسين فينجر قد دعم الفريق في الإنتقالات الشتوية الماضية بكل من الجابوني “بيير إمبريك أوباميونج” اللاعب السابق ل بروسيا دورتموند الألماني.
وكذلك كابتن المنتخب الأرميني “هنريك مخيتاريان” اللاعب السابق للشياطين الحمر، وذلك تعويضا لرحيل التشيلي “أليكسيس سانشيز” إلي ملعب أولد ترافورد تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.