الرئيسية / اخبار العالم / مندوبة بريطانيا لدى الأمم المتحدة: الجميع يتفق على وقف الحرب عدا روسيا
مندوبة بريطانيا لدى الأمم المتحدة كارين بيرس
مندوبة بريطانيا لدى الأمم المتحدة كارين بيرس

مندوبة بريطانيا لدى الأمم المتحدة: الجميع يتفق على وقف الحرب عدا روسيا

كتب/ عاصم رضا

علقت المندوبة البريطانية “كارين بيرس” لدى الأمم المتحدة على حديث المندوب الروسي قائلة، الجميع يتفق على إيقاف الحرب في سوريا ووقف استخدام الأسلحة الكيميائية عدا المندوب الروسي الذي تحدث عن حرب باردة حسب وصفها.

وأضافت خلال جلسة مجلس الأمن الدولي بخصوص استخدام الأسلحة الكيميائية في دوما بسوريا، أن التحقيقات التي سيتم إجراؤها، ستعمل على كشف منفذ تلك الجرائم.

 وأوضحت، أنه قد يكون لدى إيران وروسيا والنظام السوري ما يخشونه بشأن التحقيقات، وأن على روسيا تهمش نفسها حين لا تنضم إلى باقي أعضاء المجلس في قرار وقف الأسلحة الكيميائية في سوريا.

وذكرت أن بريطانيا فخورة بصداقتها مع الولايات المتحدة الأمريكية، كذلك مع كل دولة تسعى إلى وقف استخدام الأسلحة الكيميائية في أي مكان، في إشارة منها إلى كون روسيا لا تتفق مع باقي الدول، موضحة أنها تتفق مع القرار الذي يفيد بأنه لا بد من إجراء تحقيق مستقل.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.