الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / نادي توتنهام يقدم التماس لرابطة الدوري الإنجليزي

نادي توتنهام يقدم التماس لرابطة الدوري الإنجليزي

كتب/محمود عبدالحميد

يقف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي صاحب المركز الرابع في بطولة الدوري بجانب لاعبه “هارى كين” من أجل بقائه في المنافسة مع الدولي المصرى “محمد صلاح” علي لقب هداف الدوري الإنجليزي.

حيث صدر عن شبكة “سكاي سبورتس” أن إدارة نادي السبيرز تقدمت بالتماس رسمي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الهدف المثير للجدل الذي سجل باسم الدينماركي “كريستين إريكسن” في المباراة التي جمعت بين توتنهام وستوك سيتي ,حيث يريد نادي العاصمة احتساب الهدف باسم هداف الفريق اللندني “هاري كين” كي يقترب من المصري “صلاح” لاعب نادي ليفربول وصاحب ال29 هدف في الدوري .

وسبق أن أقسم الدولي الإنجليزي “هاري كين” بعد نهاية المباراة بين فريقه أمام نادي ستوك سيتي صاحب المركز ال19 والتى انتهت بفوز السبيرز بنتيجة 2/1 لصالح توتنهام بأن كرة الهدف قد لمست كتفه قبل أن تدخل المرمى.

ويتصدر الدولي المصري “محمد صلاح” نجم نادي ليفربول الإنجليزى هدافي البريميرليج برصيد 29 هدف بفارق 5 أهداف عن منافسه “هاري كين” صاحب ال24 هدف.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.