الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / فيديو أهداف الاتحاد السكندري والزمالك اليوم

فيديو أهداف الاتحاد السكندري والزمالك اليوم

يواصل نادي الزمالك نزيف النقاط بعد خسارته أمام الاتحاد السكندري اليوم بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل أهداف الاتحاد السكندري الأول، خالد الغندور والثاني ويلسون، بينما سجل هدف الزمالك الوحيد باسم مرسي.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 39 في المركز 8 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 54 في المركز الثالث، وعلى بعد خطوات من حصد المركز الرابع في الدوري المصري.

وبدء المدير الفني لنادي الزمالك إيهاب جلال المباراة بالتشكيلة الأتية:- أحمد الشناوي في حراسة المرمى، محمود علاء وحمدي النقاز ومعروف يوسف ومحمود عبد العزيز وطارق حامد ومحمود حمدي الونش وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وباسم مرسي مهاجم وحيد.

وعلى الجانب الأخر بدء الاتحاد السكندري المباراة بالتشكيلة الأتية:- الهاني سليمان في حراسة المرمى، وكريم الديب ورمزي خالد ومروان النجار ونور السيد وخالد الغندور والألفي وعاشور الأدهم وباناهيني وويلسون، ومحمد ناجي جدو مهجم وحيد.

موقف الفريقين في الدوري المصري:- 

يدخل نادي الزمالك مباراة الاتحاد السكندري وهو في المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني الإسماعيلي، ويتبقى له 4 مباريات فقط.

ولعب الزمالك 30 مباراة في الدوري فاز في 16 مباراة وخسر 8 مباريات وتعادل 6 مباريات، وتمكن من تسجيل 40 هدف ودخل مرماه 26 هدف.

وعلى الجانب الأخر يلعب الاتحاد السكندري المباراة وهو في المركز ال12 في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، بعد لعبه 30 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل 12 مباريات، وخسر 10 مباراة.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الزمالك والاتحاد السكندري:-

انتهت مباراة الدور الأول بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل لاشئ.

ملخص ونتيجة المباراة:- 

بدء الزمالك المباراة ضاغطًا على فريق الاتحاد السكندري، وحاول تسجيل هدف مبكر مع بداية المباراة ولكن الهاني سليمان يمنع أكثر من هدف.

وتمكن الزمالك من تسجيل الهدف الأول عن طريق المهاجم باسم مرسي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، بعد أسيست رائع للتونسي حمدي النقاز يعتبر هو الأسيست الثالث للتونسي في الدوري المصري هذا العام.

الأهداف كاملة:-

 

مواضيع متعلقة:-

المصري على بعد نقطتين فقط من إبعاد الزمالك عن المركز الثالث

جدول ترتيب الدوري المصري 

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.