الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة هدف محمد صلاح في بورنموث اليوم
اللاعب محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح

مشاهدة هدف محمد صلاح في بورنموث اليوم

كتب/محمود عبدالحميد

تمكن الفرعون المصري “محمد صلاح” نجم نادي “ليفربول” وهداف الدوري الإنجليزي من التسجيل اليوم كالعادة فى مباراة فريقه أمام فريق”بورنموث” ليرفع رصيده من الأهداف إلى 30 هدف.

وبهذا الهدف يحقق صلاح رقم قياسي مرة أخرة، حيث يعتبر أكثر لاعب إفريقي يسجل أهداف في الدوري الإنجليزي في موسم واحد بعد تفوقه على لاعب تشيلسي السابق ديديه دروجبا.

وسجل الهدف الأول لنادي ليفربول اليوم السنغالي ساديو ماني، قبل أن يسجل صلاح الهدف الثاني.

ويأتي هدف صلاح بعد الفرق بينه وبين هاري كين مهاجم توتنهام، حيث تمكن مهاجم توتنهام بتسجيل 25 هدف، وبفارق 5 أهداف عن الفرعون المصري.

ويذكر أن المصرى “محمد صلاح” قد حصل على جائزة لاعب الشهر في البريميرليج للمرة الثالثة هذا الموسم .

ويصارع نجم الريدز من أجل الحصول على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم , حيث تواجد الدولى المصرى بين القائمة المرشحة لجائزة لاعب العام في البريميرليج التى أعلن عنها الاتحاد الإنجليزي .

وضمت القائمة كل من “محمد صلاح” و”كيفين ديبروين” و”وديفيد سيلفا” و”لوري ساني” من “مانشستر سيتي” وكذلك ضمت القائمة الدولي الإنجليزي “هاري كين” نجم فريق “توتنهام هوتسبير” و”دي خيا” حارس فريق “مانشستر يونايتد”.

لمشاهدة الهدف أضغط هنا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.