الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / السيسي ونظيره اللبناني يتباحثان حول عدد من القضايا الإقليمية
الرئيس السيسي ونظيره اللبناني ميشا عون
الرئيس السيسي ونظيره اللبناني ميشا عون

السيسي ونظيره اللبناني يتباحثان حول عدد من القضايا الإقليمية

كتب/ عبدالله شنب

أكد الرئيس “السيسي” خلال لقائه بالرئيس اللبناني “ميشال عون” على حرص مصر على تكثيف التعاون بين البلدين على كافة الأصعدة خلال الفترة المقبلة، وذلك على هامش أعمال القمة العربية المنعقدة بالمملكة العربية السعودية.

وأشار “السيسي” إلى أن التحديات التي تواجهها المنطقة تستدعي التنسيق بين البلدين إزاء الأزمات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه أشاد الرئيس اللبناني بالدور المحوري الذي تقوم به مصر من أجل الحفاظ على استقرار الوطن العربي وتعزيز العمل العربي المشترك، مؤكدًا على أن مصر دعامة لاستقرار المنطقة.

كما أشاد بمستوى العلاقات القوية والوثيقة التي تربط بين الشعبين المصري واللبناني، مشيراً إلى أهمية العمل على تعزيز وتطوير التعاون بين البلدين على كافة الأصعدة.

وتم خلال اللقاء التباحث حول عدد من الملفات والقضايا الإقليمية، وخاصةً فيما يتعلق بمستجدات الأزمة السورية وسبل التخفيف من المعاناة الإنسانية التي يتعرض لها الشعب السوري الشقيق.

Share on Facebook
Facebook
Pin on Pinterest
Pinterest
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.