الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف المصري البورسعيدي و مونانا اليوم العودة

أهداف المصري البورسعيدي و مونانا اليوم العودة

كتب/يوسف العربي

يستضيف المصري البورسعيدي على ملعب بورسعيد فريق مونانا الجابوني في مباراة العودة من دور ال32 المكرر من بطولة الكونفيدالية الإفريقية.

و كان المصري قد انهى مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليضع بذلك أبناء المدرب حسام حسن قدما في دور المجموعات من البطولة المستعصية على الفرق المصرية.

ولم يستطع أي فريق مصري الفوز بلقب الكونفيدالية الإفريقية سوى النادي الأهلي في موسم 2014 بعدما هزم فريق سيوي سبورت بهدف نظيف في الدقيقة 96 من عمر لقاء العودة بالقاهرة.

ويرغب العميد حسام حسن في تأكيد تفوقه مع المصري بالتأهل لدور المجموعات والاستمرار في خوض غمار البطولة بعد الأداء المتميز من العميد محليا خلال الموسمين الماضيين وتواجده في المربع الذهبي في الدوري إلى جانب تأهله إلى نهائي كأس مصر والخسارة بصعوبة من الأهلي في النهائي.

وتخطى المصري في دور ال32 فريق سيمبا التنزاني بعد التعادل معه بهدفين لكل فريق في تنزانيا و التعادل بدون أهداف في مصر.

ملخص ونتيجة اللقاء

الهدوء كان مخيم على مجريات الأمور في الشوط الأول الذي لم يشهد سوى هجمات قليلة لأصحاب الأرض رد عليها الضيوف على استحياء.

وفي الشوط الثاني حاول المصري تسجيل هدف الاطمئنان ونجح في ذلك في الدقيقة59 عن طريق المدافع محمد كوفي لكن الضيوف تداركوا الأمور سريعا بهدف التعادل بعد سبع دقائق فقط من هدف المصري.

ضغط أبناء المدرب حسام حسن ازداد بعد هدف الضيوف واسفر عن هدف التقدم في الدقبة 72 عن طريق اللاعب إسلام عبدالنعيم ليخطف المصري بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في انجاز تاريخي للفريق البورسعيدي.

الأهداف

Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.