الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / ثلاث نقاط تفصل المصري عن حصد المركز الثالث من الزمالك

ثلاث نقاط تفصل المصري عن حصد المركز الثالث من الزمالك

كتب/محمود عبدالحميد

يستضيف ستاد الجيش ببرج العرب مباراة هامة فى الإسبوع ال33 من الدوري المصري الممتاز بين فريقي “المصري البورسعيدي” صاحب المركز الرابع برصيد 52 نقطة و”طنطا” صاحب المركز ال16 برصيد 26 نقطة فى تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة.

وانتهت مباراة الإسبوع ال16 من الجولة الأولى فى الدورى بين الفريقين لصالح أبناء بورسعيد,و شهدت المباراة الكثير من الأهداف من جانب الفريقين وتفوق “المصري” على “طنطا” بنتيجة 6/3 وهى المباراة الأكثر تهديفا فى الدوري هذا الموسم ,وشهدت المباراة هاتريك ل اللاعب “مصطفى محمد” نجم فريق “طنطا”.

ويسعى فريق “المصرى” إلى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط و اللحاق بأبناء ميت عقبة ومقاسمتهم المركز ال3 برصيد 55 نقطة بفارق 4 مباريات مؤجلة للفريق البورسعيدي.

وفى الجانب الأخر يصارع فريق “طنطا من أجل البقاء فى الدورى الممتاز حيث يسعى أبناء السيد البدوي إلى خطف الثلاث نقاط من العميد حسام حسن وإنتظار تعثر “وادي دجلة” صاحب المركز ال15 بفارق 4 نقاط عن “طنطا” فى مباراتهم اليوم أمام “الإنتاج الحربي ” من أجل الإقتراب وعودة الأمل فى البقاء.

ويسعى عماد النحاس فى العودة إلى طريق الفوز الذي لم يحققه الفريق منذ مباراته مع فريق “النصر” و لم يحقق الفوز ولا مرة فى أخر 13 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.