الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / مشاهدة أهداف ليفربول وويست بروميتش اليوم

مشاهدة أهداف ليفربول وويست بروميتش اليوم

في إطار مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، يواجه نادي ليفربول فريق ويست بروميتش، في المباراة التي تلعب في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

ويدخل نادي ليفربول الإنجليزي المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المركز الثاني نادي مانشستر يونايتد.

وحال فوز الريدز اليوم يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 73 نقطة.

ولعب ليفربول 34 مباراة تمكن من الفوز في 20 مباراة وتعادل 10 مباريات وخسر 4 مباريات فقط، وسجل 78 هدف، ودخل مرماه 35 هدف، وهو يعتبر ثاني أقوى خط هجوم بعد مانشستر سيتي المتوج ببطولة الدوري.

وعلى الجانب الأخر يقترب ويست بروميتش ألبيون من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، حيث يدخل المباراة وهو في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بعد لعبه 34 مباراة فاز في 4 مباريات فقط، وتعادل 12 مباراة وخسر 18 مباراة.

ومواصلةً لاستمرار تألق الدولي صلاح يسعى محمد صلاح إلى كسر أرقام قياسية أخرى، حيث يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدف، وفارق 5 أهداف عن منافسه هاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدء ليفربول المباراة ضاغطًا على الفريق صاحب الأرض، وتمكن من تسجيل هدف مبكر عن طريق البديل اينجز والذي يلعب مكان البرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، معلنًا عن أول أهداف المباراة.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم، سجل أينجز ومحمد صلاح أهداف ليفربول.

الأهداف:-

 

مواضيع متعلقة:-

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف صلاح

تفاصيل الأزمة الخطيرة بين محمد صلاح واتحاد الكرة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.