الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد وتفاصيل مباراة المصري وطنطا في الدوري

موعد وتفاصيل مباراة المصري وطنطا في الدوري

في بداية مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز، يستضيف نادي طنطا فريق المصري البورسعيدي، في مباراة الأمل الأخير للبقاء في الدوري الممتاز.

موعد مباراة المصري وطنطا:- 

تلعب المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر الدوري الممتاز.

موقف المصري في الدوري:- 

يدخل نادي المصري المباراة وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري وبفارق 3 نقاط فقط عن صاحب المركز الثالث نادي الزمالك، وحال الفوز في مباراة اليوم يتساوي مع أبناء ميت عقبة.

ولعب المصري 28 مباراة في الدوري فاز في 15 مباراة وتعادل 7 مباريات وخسر 6 مباريات فقط، وتمكن من تسجيل 43 هدف، ودخل مرماه 28 هدف.

موقف نادي طنطا في الدوري:- 

يلعب طنطا المباراة وهو في المركز 16 في جدول الترتيب، برصيد 26 نقطة، وحال خسارته مباراة اليوم يهبط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية.

ولعب طنطا 32 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل 14 مباراة وخسر 14 مباراة.

نتيجة مباراة الدور الأول في الدوري:- 

انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين، بفوز المصري بسداسية مقابل 3 أهداف، لتكون المباراة الأكثر تسجيلًا أهداف هذا الموسم في الدوري.

أهداف المصري وطنطا اليوم كاملة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.