الرئيسية / اخبار عاجلة / إعلام الأزهر تكتسح “إبداع 6” بعد منافسة مع 136 كلية

إعلام الأزهر تكتسح “إبداع 6” بعد منافسة مع 136 كلية

محمد عثمان – بعد مُنافسةٍ ضخمة مع ١٣٦ معهدًا وكلية في مسابقة إبداع 6 التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بشكلٍ سنويّ، حصد طلاب جامعة الأزهر المركز الأول والثاني في مجال المراسل التلفزيوني والإذاعي، إذ حصل الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام جامعة الأزهر، محمود جميل، على المركز الأول، وحصلت الطالبة اسراء امين، كلية الدراسات الاسلامية والعربية بنات قسم إعلام، على المركز الثاني.

وحصل الطالب علاء إبراهيم على المركز الأول في مجال الأشغال الفنية متخصص، كما حصل الطالب إبراهيم فهمى محمد على المركز الأول في مجال السيناريو والحوار.

وتوجت الجامعة أيضًا بالمركز الثالث في الإنشاد الديني، للطالب محمد أكمل هارون، بالإضافة للمركز الثاني في الغناء الجماعي، وحصلت على جائزة لجنة التحكيم في أفضل عرض متميز في مجال الفنون الشعبية.

وتسلم رئيسُ الجامعة، الدكتور محمد حسين المحرصاوي، درع التميز، من لجنة المسابقة، ليؤكد على أن تميز طلاب جامعة الأزهر ليس بالأمر الجديد، بل أنهم كما عهدوا دائمًا، متفوقين في كافة المجالات العلمية والإبداعية.

وقدم الطلاب الفائزين الشكر للقائمين على المسابقة، وأيضًا الشكر لرئيس الجامعة الدكتور محمد المحرصاوى، لدعمه ورعايته لهم.

اقرأ أيضًا –

الوافدون يُنشدون “أنا ابن الأزهر الحاني” في المهرجان الدولي

إعلان الفائزين في مسابقة” إبداع 5″ بجامعة القاهرة غدا

حصول مذيع برنامج “الأزهر جامعا وجامعة” على درجة الماجستير

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عثمان

صحفي متخصص في السياسة الخارجية، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر قسم الإذاعة والتلفزيون، motion graphics designer، ومترجم. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.