الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “رامز تحت الصفر” آخر مقالب برامج رمضان 2018

“رامز تحت الصفر” آخر مقالب برامج رمضان 2018

كتب: محمد فايز

يسعى الفنان رامز جلال، لتقديم كل جديد لجمهوره، فمنذ تخرجه من المعهد العالي للسينما لم يقلد بل لم يفضل التقليد مطلقا، وأحب الأعمال التليفزيونية التي تحتوي على المقالب الدرامية والتي منها “رامز قلب الأسد و رامز عنخ آمون و رامز ثعلب الصحراء و رامز قرش البحر و رامز واكل الجو و رامز بيلعب بالنار ورامز تحت الأرض” ولم يقتصر على هذه الأدوار بل قدم العديد من الأدوار التي تم عرضها والتي ينتظرها الجمهور في موسمها الجديد.

ينتظر الجمهور من رامز عمل درامي لم يسبق من قبل، ورغم الجدل الذي أثير حول أسماء تلك العمل والتي منها “الدب الروسي” و ” رامز تحت الثلج”، إلا أن الاسم الذي قد يكون استقر عليه هو “رامز تحت الصفر”.

يمتاز “رامز تحت الصفر” بوجود العديد من الفنانين والمشاهير ومنهم “نيلي كريم”، طبقا للصورة التي نشرتها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، إلا أن رامز لم يفصح عن أي تفاصيل عن ضحاياه، ويقوم السر الدرامي في العمل على أن لاعب كرة القدم، مجدي عبدالغني، يتفق مع الفنان على تصوير حلقة خاصة ببرنامج له في إسبانيا، وبعد ذلك يتلقى الفنان المقلب من رامز.

وكان فريق عمل رامز قد سرب معلومات خطأ عن مكان التصوير “أوكرانيا”، لخدعة الفنانيين، بل إن مكان التصوير الفعلي كان في “إسبانيا”، طبقا لما أوضحه فريق العمل.

ونجح الفنان رامز في تقديم فلمه “رغدة متوحشة”، مما جعله يحقق عوائد تخطت المليون جنيه، بعد تزاحم متابعينه على شبابيك دور العرض.

مواضيع متعلقة:- 

غدًا…انقطاع المياه بمدينة بنها .. التفاصيل

من هو شوكان الفائز بجائزة الصحافة الدولية من داخل السجن

حالة الطقس يوم الثلاثاء 24/4/2018

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mabda2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.