الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ليفربول وروما اليوم 24-4

أهداف مباراة ليفربول وروما اليوم 24-4

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي فريق روما الإيطالي على ملعب الأنفيلد اليوم الثلاثاء في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوربا، والتي تلعب المباراة في تمام الساعة 8.45 بتوقيت مصر، و9.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيلة ليفربول ضد روما:- 

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب عن تشكيلة فريقه وجاءت كالأتي:- كاريوس في حراسة المرمى، وأرنولد ولوفرين وفان دايك وروبرتسون في خط الدفاع، وهندرسون وميلنر وتشامبرلين وصلاح وساديو ماني في خط الوسط، وفيرمينيو مهاجم وحيد.

تشكيلة روما ضد ليفربول:- أليسون في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع، خيسوس وستروتمان ودي رومسي وناينجولان وكوالوف وفلورينزي وشنجيز ودجيكو مهاجم وحيد.

تأهل الفريقين لنصف نهائي دوري الأبطال:- 

تمكن ليفربول من التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد تغلبه على مضيفه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ب5 أهداف مقابل هدف وحيد، حيث انتهت مباراة الذهاب بثلاثية نظيف للريدز، ومباراة العود على ملعب الاتحاد بثنائية مقابل هدف سجل الهدفين فيرمينيو ومحمد صلاح.

وعلى الجانب الأخر تأهل روما بعد ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة الإسباني بعد تغلبه عليه بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة العودة، بعد خسارته في مباراة الذهاب ب4 أهداف مقابل هدف وحيد.

موقف الفريقين في الدوريات المحلية:-

يدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة، ويتبقى له 3 مباريات فقط في الدوري، حال فوزه في مباراة وحيدة يضمن اللعب في دوري الأبطال الموسم القادم.

بينما يأتي نادي العاصمة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 67 نقطة، وبالتساوي مع نادي لاتسيو، وبفارق نقطة وحيدة عن أصحاب المركز الخامس أنتر ميلان.

تاريخ مواجهات الفريقين:-

تقابل نادي ليفربول ضد روما في 5 مناسبات مختلفة، كانت لأصحاب الأرض الكلمة العليا فيها، حيث تمكن ليفربول من الفوز في 3 مناسبات مختلفة، وتعادل الفريقين في مباراة وحيدة، وفاز روما في مباراة وحيدة.

مواجهة خاصة للفرعون المصري محمد صلاح:- 

ينتظر عشاق المصري محمد صلاح، مواجهة روما والتي لعب في صفوفها لمدة عامين كاملين، قبل أن ينتقل للريدز شهد تألقًا ملحوظًا معهم.

وتأتي المباراة بعد أقل من يومين فقط من حصد صلاح للقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، ليكون أول مصري يفوز بالجائزة وثاني عربي يفوز بهذه الجائزة بعد الجزائري رياض محرز.

ويتصدر صلاح قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدف، ويأتي في المركز الثاني مهاجم توتنهام برصيد 26 هدف، ويتبقى للمصري 3 مباريات.

وانتهت المباراة بفوز الريدز بخماسية مقابل هدفين، سجل الأهداف هدفين صلاح، وهدفين فيرمينيو وهدف ساديو ماني.
مواضيع متعلقة:-

صلاح يدخل بقوة ترتيب هدافي دوري أبطال أوربا

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.