الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد اليوم

أهداف مباراة بايرن ميونيخ وريال مدريد اليوم

في نهائي مبكر في دوري أبطال أوربا، يستضيف نادي بايرن ميونيخ الألماني فريق ريال مدريد الإسباني في إطار مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوربا، في المباراة التي تلعب على ملعب الأليانز أرينا معقل البايرن.

تشكيلة الفريقين:-

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد تشكيلة فريقه وجاءت كالتالي:- نافاس في حراسة المرمى، وكارفخال وسيرجو راموس وفاران والبرازيلي مارسيلو في خط الدفاع، وكروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو في خط الوسط، وفاسكيز وإيسكو ورونالدو مهاجم وحيد.

وأعلن هاينكس مدرب بايرن ميوينخ تشكيلة فريقه وجاءت كالأتي:- أولريتش في حراسة المرمى، ورافينيا وهوملز وباوتينج وكيميتش في خط الدفاع، وماريتيز وروبين وخاميس روديجرز وريبيري في خط الوسط، وثنائي الهجوم مولر وليفاندويسكي في خط الهجوم.

تأهل الفريقين إلى نصف نهائي الأبطال:-

تمكن ريال مدريد من التأهل على حساب يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-3 في مجموع المبارتين، حيث انتهت مباراة الذهب في إيطاليا بفوز الملكي بثلاثية نظيفة، وخسارته في مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد بايرن ميونيخ:-

تقابل الفريقين في 24 مواجهة في البطولات القارية المختلفة، حيث استطاع بايرن ميونيخ بالفوز في  11 مباراة وفاز ريال مدريد على بايرن ميونيخ 11 مباراة بالتساوي مع بعضهم، في حيت حسم التعادل مبارتين فقط.

وتمكن البافاري من تسجيل 36 هدف، في حين سجل الملكي 37 هدف في مرمى البايرن ميونيخ.

الملكي يسعى للحفاظ على اللقب المفضل:-

يسعى ريال مدريد إلى مواصلة الحفاظ على لقب دوري أبطال أوربا، للمرة الرابعة على التوالي، حيث استطاع حصد أخر 3 ألقاب في النسخ الماضية.

في حين يسعى البافاري إلى الثأر من فريق ريال مدريد بعدما أخرجه الريال في النسخة الأخيرة وقبل الأخيرة في دوري الأبطال.

ملخص ونتيجة المباراة:-

تمكن بايرن ميونيخ من تسجيل الهدف الأول في مرمى ريال مدريد في الدقيقة  28 من عمر المباراة عن طريق جيميش.

الهدف الأول بايرن ميونيخ جيميش:-

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.