الرئيسية / اخبار العالم / جيش الإحتلال الإسرائيلي يدعو محمد صلاح “للخدمة الدائمة”!

جيش الإحتلال الإسرائيلي يدعو محمد صلاح “للخدمة الدائمة”!

 محمد عثمان – دعا وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، اللاعب المصري وهداف ليفربول، محمد صلاح، للخدمة في الجيش الإسرائيلي.

وفي تغريدةٍ على حسابه الرسمي في تويتر، بعد نهاية مباراة ليفربول وروما الإيطالي (5-2)، قال ليبرمان :”أرغب في أن يوقع اللاعب المصري محمد صلاح للخدمة الدائمة في الجيش الإسرائيلي“.

ورد عليه سريعًا أحمد الطيبي، النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي، إذ شن علي الوزير الإسرائيلي هجومًا، قائلاً في تغريدة :”إن صلاح يود أن يعرفك جيدًا، ويعرف أي قناص تود أن تمنحه وسام شرف، وما هي برامجك لقصف سد أسوان، تغريدة تسبب الرغبة بالتقيؤ“.

وحقق محمد صلاح بالأمس فوزًا كبيرًا لفريقه ليفربول، فى ضيفه روما، بخمسة أهدافٍ لهدفين، حيث سجل هدفين وصنع الآخرين، ليضع فريق يورغن كلوب، المدرب الألماني في نهائي أغلى المسابقات على مستوى الأندية، في القارة الأوروبية.

وحصل صلاح على جائزة اللاعب الأفضل في موسم 2017-2018 ببريطانيا، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في لندن مساء الأحد.

جدير بالذكر أن صلاح، اللاعب المصري، المتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا، هو ثاني العرب والأفارقة، الذين توجوا بالجائزة في تاريخها، سابقًا إياه الجزائريّ رياض محرز، لاعب ليستر سيتي في الموسم 2015-2016.

وجاءت دعوة جيش الاحتلال الإسرائيلي لمحمد صلاح، اليوم تزامنًا مع ذكرى تحرير سيناء، وهو يوم، 25 أبريل، من كل عام، إذ استردت مصر أرض سيناء بعد انسحاب آخر جنديّ إسرائيليٍ منها.

 

اقرأ أيضًا – 

فيديو أهداف ليفربول وروما اليوم الثلاثاء 5-2

أهداف مباراة المصري وسموحة اليوم 2-1

رسميًا.. موسكو تسلم دمشق منظومات دفاعية جديدة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عثمان

صحفي متخصص في السياسة الخارجية، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر قسم الإذاعة والتلفزيون، motion graphics designer، ومترجم. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.