الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة القمة بين الزمالك والأهلي اليوم

أهداف مباراة القمة بين الزمالك والأهلي اليوم

في قمة الكرة المصري وديربي العاصمة المصري بين الأهلي والزمالك، يحل نادي الزمالك ضيفًا على بطل الدوري المصري الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، حيث تلعب المباراة على ستاد القاهرة الدولي.

تشكيلة الأهلي ضد الزمالك:-

أعلن المدير الفني لنادي الأهلي حسام البدري تشكيلة فريقه، محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأيمن أشرف وسعد سمير وأحمد فتحي وصبري رحيل في خط الدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية وكريم نيدفيد ووليد سليمان وجونيور أجاي، ومهاجم وحيد مروان محسن.

وبدء الزمالك بقيادة المدير الفني المؤقت للزمالك خالد جلال تشكيلة الزمالك لمواجهة الأهلي، محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى، وأحمد أبو الفتوح ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز في خط الدفاع، وطارق حامد ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمود عبد العزيز وأوباما وكاسونجو في خط الهجوم.

فرصة أخيرة للزمالك لحيازة المركز الثالث في الدوري:-

يدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، وبالتساوي مع المصري البورسعيدي صاحب ال58 نقطة، ولكن المصري لعب مباريات أقل من الزمالك 4 مباريات.

ولعب الزمالك 33 مباراة، ومباراة القمة تعتبر هي المباراة الأخيرة له في الدوري هذا الموسم، وحال الفوز بها يصل إلى النقطة 61، وهو أعلى عدد نقاط يمكن أن يصل إليه، وحال حصد المصري 4 نقاط فقط، يصبح المصري في المركز الثالث والزمالك في المركز الرابع.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدأت المباراة هادية بين الطرفين، وتمكن الزمالك من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق الكونغولي كابونجو كاسونجو في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، ليعلن عن أول أهداف المباراة.

وفي الدقيقة ال11 من عمر المباراة، شهدت المباراة مشادة بين الطرفين، خاصةً بين التونسي حمدي النقاز وعمرو السولية، ومن ثم تهدأ المباراة بعدها مباشرة.

وضاعف أيمن حفني نتيجة المباراة، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى الأهلي، بعد خطأ من مدافعي نادي الأهلي لتصبح النتيجة تقدم أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل لاشئ.

وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل أهداف الزمالك كاسونجو وأيمن حفني، وسجل هدف الأهلي وليد سليمان.

الهدف الأول كاسونجو:-

الهدف الثاني أيمن حفني:-

الهدف الأول الأهلي وليد سليمان:-

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.