الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة المصري البورسعيدي و الداخلية اليوم

أهداف مباراة المصري البورسعيدي و الداخلية اليوم

كتب/يوسف العربي

يلتقي فريق المصري البورسعيدي في السابعة من مساء اليوم الأحد مع فريق الداخلية في مباراة مؤجلة من الجولة ال30 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويسعى أبناء المدرب حسام حسن إلى تحقيق الانتصار لمواصلة مطاردة الإسماعيلي على وصافة الدوري حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 58 نقطةلكنه لعب ثلاث مباريات أقل من الإسماعيلي الذي يمتلك 67 نقطة ولعب أربع مباريات أقل من الزمالك الثالث ب61 نقطة.

ويريد حسام حسن أن يؤكد تفوقه هذا الموسم بالوصول للعب في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل بعد تأهله لتمثيل مصر في دور المجموعات من بطولة الكونفيدالية الإفريقية.

على الجانب الآخر يسعى فريق الداخلية صاحب المركز ال14 برصيد 37 نقطة إلى إنهاء الموسم بشكل جيد والوقوف أمام أبناء بورسعيد في طريق المركز الثاني.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة مجنونة تقدم فيها المصري بهدف للاعب أحمد جمعة قبل نهاية المباراة بدقيقتين لكن الداخلية عاد بهدف التعادل في الدقيقة 93 بهدف حمل توقيع اللاعب ناصر منسي.

ملخص ونتيجة اللقاء

المصري تقدم بالهدف الأول مبكرا عن طريق اللاعب أحمد شكري في الدقيقة 6 من زمن المباراة

وفي الدقيقة 44 سجل محمد كوفي الثاني للمصري قبل أن يختتم إسلام عيسى ثلاثية أبناء بورسعيد في الدقيقة 88 من زمن اللقاء الذي حصد فيه المصري ثلاث نقاط رفع بها رصيده للنقطة 61 في المركز الثالث.

أهداف اللقاء

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.