الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة مانشيستر يونايتد و أرسنال اليوم

أهداف مباراة مانشيستر يونايتد و أرسنال اليوم

قمة نارية فى الإسبوع ال36 بين أرسنال واليونايتد

يستضيف اليوم فريق “مانشستر يونايد”صاحب المركز الثاني برصيد 74نقطة فريق “أرسنال” صاحب المركز السادس برصيد 57 نقطة فى قمة نارية بين البرتغالى “جوزيه مورينيو” والفرنسي “أرسين فينجر ” في الأسبوع ال36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشهد العلاقة بين كل من الفرنسي والبرتغالى توتر كبير حيث صرح كلا منهما فى أكثر من مرة عن كراهيته للأخر وفى أخر حديث من مورينيو عن فينجر قال بأن الفرنسي متخصص فى الفشل ,ويأمل الفرنسي فى إثبات العكس فى مباراة اليوم حيث أنها أخر مواجهة لفينجر فى أولد ترافورد قبل مغادرة الفرنسي لفريق الجنرز.

وقال “أرسين فينجر” فى المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة بأن العلاقة بيننا متوترة فى ظل التنافس الشديد بيننا, أما على الصعيد الشخصى فأنا احترمه جدا .

ويحتاج اليونايتد إلى تحقيق الفوز لتوسيع الفارق بينه وبين فريق ليفربول صاحب المركز الثالث إلى خمس نقاط وعلى الجانب يريد أرسن فينجر الظفر بنقاط المباراة في آخر خطوات المدرب مع أرسنال بعد مشوار طويل جدا.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين قد انتهى بفوز مان يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الأول من دوري هذا الموسم، وسجل ثلاثية اليونايتد اللاعب فالنسيا و زميله جيسي لينجارد الذي سجل ثنائية بينما سجل هدف أرسنال الوحيد اللاعب الكسندر لاكزيتي.

ملخص ونتيجة اللقاء

مان يونايتد بدأ المباراة بشكل قوي واستطاع بول بوجبا أن يستغل كرة ألكسيس سانشيز التى اصطدمت بالعارضة ليهدي أبناء جوزيه مورينيو التقدم في ربع الساعة الأول من اللقاء.

الشوطالأول انتهى بتقدم اليونايتد بهدف نظيف لكن أرسنال استطاع إدراك التعادل بعد ست دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني عن طريق اللاعب مخيتريان.

وفي الوقت القاتل من اللقاء أهدى البلجيكي فيلايني الثلاث نقاط لجوزيه مورينيو بعد رئسية رائعة سكنت شباك الجانرز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

أهداف اللقاء

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.