الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / حل أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

حل أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

كتب/يوسف العربي

انتهت أزمة محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي و اتحاد الكرة المصري هكذا صرح المهندس خالد عبدالعزير وزير الشباب والرياضة خلال تصريحات لقناة 《أون لايف》.

وقال عبدالعزيز خلال المداخلة أنه يتواصل مع أعضاء اتحاد الكرة المصري بقيادة هاني أبو ريدة للتوصل لحل للأزمة وإبعاد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن أي مشاكل تشتت تركيزه.

وأضاف الأزمة ستنتهي حتى لو كلف الأمر أن يتحمل اتحاد الكرة أي غرامات مالية أو يتحمل الوزير نفسه غرامات مالية محمد صلاح أفضل ممثل لمصر وننتظر أن نراه أفضل لاعب في العالم خلال الأيام القادمة.

وأكد الوزير أنه تواصل مع صلاح شخصيا ووكيله والمحامي الخاص به وأكد لهم أن الأزمة تعتبر انتهت من الجانب المصري الذي يحترم تعاقدات هداف البريمير ليج مع فريق ليفربول والشركات العالمية.

وكانت أزمة قد نشبت مؤخرا بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري بسبب اساءة استخدام الأخير لصور الفرعون الشاب في إعلانات تجارية دون الحصول على حقوق بذلك ما جعل اللاعب يشعر بالاستياء وكذلك الجماهير العاشقة له والتي غزت مواقع التواصل الاجتماعي بهشتاج أدعم محمد صلاح والذي تصدر تويتر عقب نشر صلاح لتويتة على موقع التغريدات عبر فيها عن استيائه من تصرفات اتحاد الكرة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.