الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / تابع أسباب زيادة عدد مشاهدات برومو “حرب كرموز” بعد تخطيه المليونين ونصف

تابع أسباب زيادة عدد مشاهدات برومو “حرب كرموز” بعد تخطيه المليونين ونصف

محمد فايز – تخطت أعداد مُشاهدات برومو فيلم “حرب كرموز” المليونين ونصف المليون، وذلك بعد ساعاتٍ قليلةٍ من إطلاقه؛ على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ومشاركته من قبل الجمهور والمشاركين في أدواره على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

تساءل الجمهور عن سبب زيادة عدد المشاهدات للبرومو، رغم عدم مرور ساعاتٍ كثيرة على إطلاقه ليتصدر كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصًا من “المبدأ” على تلبية رغبات القراء، بحثنا لكم عن بعض الأسباب التي قد تكون هي الرئيسية في ذلك، وهي:

تناول الفيلم لقصة تاريخية عريقة، ترجع إلى العصر الملكي قبل ثورة 1952، يظهر فيه ضابط يدعى: يوسف المصري وهو يحاول إنقاذ فتاة من الإغتصاب، كما يظهر في البرومو أيضا مقطع لضباط مصريين يتصدون للعسكر الإنجليزي، والذي يحاول اقتحام قسم الشرطة.

جاء الفيلم بلون جديد عن سابقيه من أعمال السبكي، تميز إنتاجًا وإخراجًا، من ناحية تناوله لموضوعه، بالإضافة إلى الجودة والدقة التي ربما قد تقترب من الأعمال الأجنبية.

مشاركة ابطال و ممثلي الفيلم للبرومو؛ فلكل منهم معجبيه ومتابعيه، وبراعة البرومو التي أثارت الفضول لدى المتابعين مما جعلهم يشاركونه على صفحاتهم، ساعد ذلك على زيادة عدد المشاهدات.

اقرأ أيضًا – 

ذهبوا لمشاهدة فيلم “كارتوني” مع أطفالهم ففوجئوا بفيلم رعب “بالخطأ”!

فيلمٌ وثائقيّ بلغاتٍ مُتعدد.. يُعرض بمهرجان الوافدين الدولي

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mabda2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.