الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / لعنة الكأس تعود لمطاردة الأهلي

لعنة الكأس تعود لمطاردة الأهلي

كتب/يوسف العربي

تلقى المارد الأحمر خسارة موجعة من فريق الأسيوطي سبورت بهدف نظيف في مباراة دور ال16 من بطولة كأس مصر ليودع حامل اللقب البطولة مبكرا.

وخرج الأهلي من البطولة التى استعصت عليه في آخر 11 موسم قبل أن يحقق لقبها بصعوبة الموسم الماضي ليعود بذلك كابوس الجماهير الحمراء في الكأس من جديد.

ورغم سيطرة الأهلي على لعبة كرة القدم محليا طيلة الموسم وفوزه على كل فرق الدوري وحسمه اللقب مبكرا إلا أن الفريق دخل في دوامة مؤخرا بعد الخسارة من الغريم التقليدي الزمالك بهدفين لهدف في ختام مسابقة الدوري و خروجه من بطولة الكأس على يد فريق الأسيوطي.

وعانى الأهلي كثيرا في البطولة منذ أن توج بلقبها في عام 2007 على حساب الزمالك في القمة الشهيرة التى انتهت بنتيجة 4-3 لصالح الأهلي وخرج بعدها من البطولة على يد فريق بترول اسيوط والذي كان يلعب حينها في الدرجة الثانية وخسر أيضا ثلاث نهائيات اثنان أمام الزمالك وواحد أمام حرس الحدود و لم يشارك في إحدى النسخ وخرج في أخرى على يد فريق إنبي وثانية على يد سموحة وفي كل هذه المواسم كان الأهلي مسيطر محليا وإفريقيا ويقدم مستويات أكثر من رائعة ليتأكد الجميع أن هناك لعنة تطارد الأهلي في بطولة كأس مصر.

وبعد فوز الأهلي على المصري في نهائي النسخة الماضية بهدفين لهدف في مباراة مجنونة لم تحسم إلا في الوقت الضائع من الوقت الإضافي ظن الجميع أن اللعنة قد انتهت لكن يبدو أن لعنة كأس مصر مستمرة في مطاردة أكثر نادي حمل كأس البطولة برصيد 37 لقب.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.