الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ريال مدريد و بايرن اليوم العودة

أهداف مباراة ريال مدريد و بايرن اليوم العودة

كتب/يوسف العربي

يستضيف الميرينجي ريال مدريد الإسباني البافاري بايرن مينشن على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد وذلك في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع الريال أن يخرج منتصرا في مباراة الذهاب بهدفين لهدف ليضع بذلك قدما في المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي وللمرة الرابعة في آخر خمس نسخ من البطولة الأعرق في أوروبا.

وأخرج الريال بايرن من نفس الدور الموسم الماضي بعد أن فاز عليه في ألمانيا بهدفين لهدف وكرر فوزه في مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة امتدت للأشواط الإضافية.

المدرب يوب هاينكس مدرب البافاري يسعى إلى تعويض نتيجة الذهاب اليوم رغم صعوبة المهمة وكثرة الغيابات في صفوف فريقه الذي يفتقد أكثر من نجم من نجومه وآخرها كانت إصابة خافي مارتينيز.

ورغم كل هذه الأحداث إلا أن المباراة لم تحسم بعد حيث يغيب عن الريال لاعبين مؤثرين هم إيسكو و كارفاخال وهو أمر قد يضع الفرنسي زين الدين زيدان في ورطة حقيقية خلال مباراة اليوم.

وسبق أن حقق بايرنميونيخ لقب التشامبيونز ليج تحت قيادة المدرب يوب هاينكس موسم 2013 بعد الفوز على مواطنه بروسيا دورتموند في النهائي بهدفين لهدف.

لمشاهدة أهداف المباراة كاملة أضغط هنا

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.