الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / تعرف على مسلسلات رمضان 2018 وقنوات عرضها

تعرف على مسلسلات رمضان 2018 وقنوات عرضها

كتب: محمد فايز

ينتظر الجمهور من أبطال السينما المصرية عروضهم المقبلة، التي سيتم عرضها رمضان المقبل، تتراوح أدوارهم من مسلسل لآخر، وقد يشارك البعض منهم في أكثر من مسلسل وبأدوار مختلفة، وتختلف قنوات عرض تلك الأعمال الدرامية بحسب العقود المبرمة مع أصحابها.

وانطلاقا من “المبدأ” لتلبية رغبات القراء، نعرض لكم أهم الأعمال الدرامية وقنوات عرضها.

يعرض مسلسل “نسر الصعيد”، الذي من بطولة “محمد رمضان، سيد رجب، درة، أحمد خالد صالح”، على قناتي dmc ودبي، في رمضان المقبل، العمل من تأليف: محمد عبدالمعطي، إخراج: ياسر سامي.

ويعرض مسلسل “عوالم خفية”، العمل من بطولة “عادل إمام، رانيا فريد شوقي، فتحي عبد الوهاب، أحمد وفيق، بشرى”، أيضا في رمضان، والعمل من إخراج: رامي إمام، على cbc و cbc دراما بالإضافة إلى القنوات الفضائية السعودية، بعد رفض mbc اختياره للعرض، لأسباب تسويقية.

كما تعرض cbc أيضا في رمضان 2018، كل من “ليالي أوجيني” لظافر العابدين وأمنية خليل، “رحيم” لياسر جلال، “طايع” لعمرو يوسف، “الوصية” لأكرم حسني وأحمد أمين.

وفي الموسم ذاته تتولى شبكة قنوات mbc مصر عرض كلا من: “سلسال الدم” الجزء الخامس، بطولة عبلة كامل، ورياض الخولي، رانيا فريد شوقي، “خفة يد”، “أيوب” لمصطفى شعبان، “ممنوع الإقتراب أو التصوير” لزينة، “قانون عمر” لحمادة هلال، “بركة” لعمرو سعد، “سك على اخواتك” لعلي ربيع.

وتشارك في سباق هذا الموسم قناة ON E، بعرض كل من: “أبو عمر المصري” لأحمد عز، “كلبش2” لأمير كرارة، “رسايل” لمي عز الدين، “ضد مجهول” لغادة عبدالرازق، “أو ده اللي صار” لروبي، وأخيرا “ربع رومي” لمصطفى خاطر.

ولم نغفل دور شبكة قناة dmc، في مارثون هذا الموسم والتي تقوم بعرض كل من: “بالحجم العائلي” ليحيى الفخراني، “اختفاء” لنيللي كريم، “الرحلة710” لباسل خياط، بالإضافة إلى “نسر الصعيد”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.