الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة روما و ليفربول والقنوات الناقلة

موعد مباراة روما و ليفربول والقنوات الناقلة

كتب/محمود عبدالحميد

يستضيف فريق ذئاب العاصمة الإيطالية “روما” صاحب المركز الثالث فى الكالتشيو برصيد 70 نقطة مناصفة مع فريق “لاتسيو” ,فريق الريدز”ليفربول”الإنجليزي غدا الإربعاء على ملعب الأوليمبيكو فى تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأمل فريق الذئاب فى ريمونتادا أخرى أمام الريدز بعدما خرجوا بهذيمة مزلة كان بطلها نجم الفريق السابق “محمد صلاح”أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي حيث أحرز الملك المصرى هدفين وصنع مثلهما لكل من السنغالى “ساديو مانى” والبرازيلى “روبرتوفرمينيو”قبل أن يحرز البرازيلى هدف شخصي ثان له وخامس للريدز ,قبل أن ينتفض الذئاب فى أخر عشر دقائق من أجل الرجوع للمباراة بهدفين أحرزهما البوسنى”إيدين دجيكو” و”دييجو بيروتى” لتنتهي المباراة بنتيجة 5/2 لصالح الريدز.

ويحتاج فريق ذئاب العاصمة للفوز بنتيجة 3/0 من أجل الوصول للدور النهائي وهى نفس النتيجة التى حققها فريق “روما” أمام البلوجرانا للصعود إلى الدور نصف النهائي, ولكن من الصعب تكرارها مرة أخرى أمام الريدز التى يصنف ك أقوى خط هجوم فى أوروبا هذا الموسم .

وتبدأ المباراة فى تمام الساعة 8:45 على قناة Bein sport hd 1 بتعليق كلا من التونسي “عصام الشوالي” والجزائري “حفيظ دراجي”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.