الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة الزمالك و الانتاج في كأس مصر اليوم

أهداف مباراة الزمالك و الانتاج في كأس مصر اليوم

كتب/يوسف العربي

يلتقي الفارس الأبيض فريق نادي الزمالك في السادسة والنصف من مساء اليوم مع فريق الانتاج الحربي ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ويسعى الزمالك صاحب المركز الثاني في عدد التتويج بلقب الكأس خلف الأهلي المتصدر إلى تحقيق الفوز لمواصلة العروض الجيدة تحت قيادة مدربه المؤقت الكابتن خالد جلال ومواصلة الزحف نحو استعادة اللقب.

كما يسعى الزمالك إلى استغلال خروج الأهلي المبكر على يد فريق الأسيوطي سبورت لإحكام قبضته على اللقب المحبب له في آخر خمس مواسم.

على الجانب الآخر يسعى فريق الانتاج الحربي إلى استكمال غمار بطولة الكأس وتفادي الخروج عندما يواجه الزمالك المنتشي بالفوز في آخر لقاء على الغريم التقليدي النادي الأهلي بنتيجة 2-1 في ختام مباريات الدوري العام.

وسبق لفريق الانتاج الحربي أن تأهل لنصف نهائي بطولة الكأس تحت قيادة ابن من أبناء نادي الزمالك الكابتن طارق يحيى لكنه خرج بعد الهزيمة من المارد الأحمر بهدفين لهدف في النسخة التى توج بها فريق حرس الحدود بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في النهائي.

وخرج الزمالك من نصف النهائي الموسم الماضي بعد خسارته من فريق المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين في النسخة التى توج بها المارد الأحمر بعد الفوز على أبناء بورسعيد في النهائي بهدفين لهدف.

وكان آخر لقاء جمع الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف في افتتاح مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ملخص ونتيجة اللقاء

الانتاج الحربي باغت الزمالك بهدف مبكر عن طريق أحمد شديد قناوي في الدقيقة الرابعة لينهي الانتاج الشوط الأول متقدما بهدف نظيف

وفي الشوط الثاني عاد الزمالك بهدف التعادل في الدقيقة55 عن طريق المدافع محمود علاء من ركلة جزاء

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة سجل محمد عنتر الثاني للزمالك بطريقة جميلة قبل أن يقتل عبدالله جمعة فريق الانتاح بالهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

هدف الانتاج الأول

هدف الزمالك الأول

هدف محمد عنتر الثاني للزمالك

هدف عبدالله جمعة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.