الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة المصري و إنبي اليوم

أهداف مباراة المصري و إنبي اليوم

كتب/يوسف العربي

يلتقي في الرابعة والنصف عصر اليوم فريق المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث برصيد 61 نقطة مع فريق إنبي السادس ب49 نقطة وذلك في مباراة مؤجلة من الأسبوع 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي طريق البحث عن احتلال الوصافة يسعى أبناء بورسعيد إلى تحقيق الفوز وتقليص الفارق مع الإسماعيلي الثاني إلى 3 نقاط فقط قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة بالنسبة للإسماعيلي و جولتين بالنسبة لأبناء العميد حسام حسن.

على الجانب الآخر يسعى الفريق البترولي إلى تحقيق انتصار يرفع به رصيده للنقطة 52 ويرتقي به إلى المركز الخامس خلف رباعي المقدمة.

وكان لقاء الدور الأول قد انتهى بفوز إنبي بهدفين لهدف، وسجل ثنائية إنبي اللاعب صلاح محسن فيما سجل هدف المصري الوحيد اللاعب عبدالرحمن عامر بالخطأ في مرمى فريقه.

وحقق المصري الفوز في آخر خمس مباريات خاضها الفريق واستطاع حسم تأهله إلى دور المجموعات من بطولة الكونفيدالية الإفريقية وحسم المركز الثالث في الدوري والمنافسة على المركز الثاني.

أما فريق إنبي فحقق انتصارين في آخر خمس مواجهات له و تعادل في ثلاث لقاءات.

ملخص ونتيجة اللقاء

المصري سيطر على مجريات اللقاء واسطاع الوصول إلى شباك إنبي في الشوط الأول بهدف عن طريق اللاعب بانسيه لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل

وفي الشوط الثاني وصل المصري لشباك إنبي مجددا لكن هذه المرة بهدفىسليم سجله اللاعب عمرو موسى في الدقيقة 56

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عادل إنبي النتيجة بهدف قاتل حرم به ابناء العميد من تحقيق الثلاث نقاط واقتنص به الفريق البترولي نقطة ثمينة

هدف بانسيه الملغي

أهداف المباراة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.