الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ليفربول أمام روما اليوم 4-2

أهداف مباراة ليفربول أمام روما اليوم 4-2

ينتظر عشاق الريدز والفرعون المصري محمد صلاح المواجهة النارية بين ليفربول وفريق روما الإيطالي اليوم الثلاثاء في المباراة التي تلعب في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويسعى صلاح لمواصلة كسر الأرقام القياسية للمحترفين العرب والأفارقة في الدوريات الأوربية، حيث أصبح أكثر لاعب إفريقي تسجيلًا للأهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي بعد تفوقه على دروجبا صاحب 29 هدف.

ويتبقى لصلاح 4 أهداف فقط ليكون أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي عبر تاريخه، حيث يأتي الرقم القياسي 34 هدف.

ويتصدر صلاح قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الأن برصيد 31 هدف، وبفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه الإنجليزي هاري كين صاحب 27 هدف.

أرقام محمد صلاح في دوري أبطال أوربا:- 

ساهم صلاح بشكل كبير في تأهل ليفربول الإنجليزي إلى دور نصف نهائي دوري الأبطال حيث تمكن من تسجيل 10 أهداف وقام بصناعة 4 أهداف كانت أخرهم هدفين في مباراة الذهاب في الأنفيلد، ويتقاسم صدارة هدافي ليفربول في دوري الأبطال هذا الموسم مع البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

مباراة الذهب على ملعب الأنفيلد:-

وانتهت مباراة الذهاب في الأنفيلد معقل الريدز بفوز الفريق الإنجليزي ليفربول بخماسية مقابل هدفين سجل الدولي المصري محمد صلاح هدفين، وتمكن من صناعة هدفين في ليلة توهج الفرعون المصري.

وكان نادي روما تأهل على حساب فريق برشلونة في ريمونتادا تاريخية بعد فوزه عليه في ملعب الأولمبيكو بثلاثة أهداف نظيفة، وبعد خسارته في مباراة الكامب نو برباعية مقابل هدف وحيد.

وتأهل ليفربول على حساب مضيفه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابا.

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدأت المباراة قوية بين الطرفين وكانت الأفضلية لنادي روما بعد أكثر من تسديدة ومحاولات لتسجيل هدف مبكرة ولكن كانت البداية عند السنغالي ساديو ماني وتمكن من تسجيل الهدف الأول.

وتعادل نادي روما بالخطأ عن طريق المدافع ميلنر في مرماه لتشتعل المباراة مرة أخرى.

وانتهت المباراة بفوز الفريق الإيطالي برباعية مقابل هدفين، ليتأهل نادي ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوربا، ليقابل الملكي في المباراة النهائي.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.