الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ليفربول وروما العودة اليوم

أهداف مباراة ليفربول وروما العودة اليوم

يستضيف نادي روما الإيطالي على ملعب الأولمبيكو نادي ليفربول الإنجليزي في إطار مباريات العودة من نصف نهائي دوري أبطال أوربا، حيث تلعب المباراة في تمام الساعة 8.45 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وكانت انتهت مباراة الذهاب على ملعب الأنفيلد بخماسية مقابل هدفين، سجل الفرعون المصري محمد صلاح هدفين، وسجل فيرمينو هدفين وساديو ماني هدف وحيد.

ويحتاج ليفربول التعادل بأي نتيجة أو الخسار بفارق هدفين لكي يتأهل إلى دور نهائي دوري أبطال أوربا، بينما يحتاج روما الفوز بثلاثية نظيفة أو الفوز بفارق أربعة أهداف حال تسجيل الليفر ليستطيع التأهل إلى دور النهائي.

صرحت مصادر مقربة من نادي ليفربول الإنجليزي، أن يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، أعلن منذ قليل عن التشكيلة الأساسية لفريقه والذي سيخوض مباراة اليوم، الأربعاء، في تمام 8:45 م بتوقيت القاهرة على ملعب “الأولمبيكو”.
وتشهد المباراة التي سيخوضها الريدز اليوم أمام نادي روما الإيطالي، حماسًا كبيرًا من المشجعين حيث تعتبر تلك المباراة، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وكان قد حقق ليفربول فوزًا عريضًا على ذئاب العاصمة بنتيجة 5 / 2 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأسبوع الماضى بملعب “آنفيلد” بإيطاليا، والذي تمكن فيه “صلاح” من تحقيق هدفين وصناعة اثنين آخرين.
وجاءت التشكيلة كالتالي :
في حراسة المرمي: كاريوس
في خط الدفاع: ارنولد – فان دايك – لوفرين – روبرتسون
في خط الوسط: ميلنر – هيندرسون – فينالدوم
في خط الهجوم : ماني – فيرمينيو – محمد صلاح
في حبن جاءت تشكيلة روما كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون

في خط الدفاع: فلورينزي، مانولاس، فازيو، كولاروف

في خط الوسط: بيليجريني، دي روسي، ناينجولان، تشيك

في خط الهجوم: دجيكو، الشعراوي

ملخص ونتيجة المباراة:-

بدأت المباراة قوية بين الطرفين، وحاول روما الإيطالي تسجيل هدف مبكر ولكن لم يستطع.

وتمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 11 من عمر المباراة، وضاعف النتيجة وسجل الهدف الثاني فينالدوم.

وسجل هدف روما الإيطالي الأول عن طريق الخطأ.

الأهداف:-

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.