الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة أتلتيكو مدريد و أرسنال اليوم

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد و أرسنال اليوم

كتب/يوسف العربي

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فريق أرسنال الإنجليزي في مباراة العودة من الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وانتهت مباراة الذهاب في إنجلترا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وسجل الأهداف للأرسنال ألكسندر لاكزيتي ولأتليتكو أنطوان جريزمات.

و يسعى أبناء المدرب دييجو سيمبوني إلى التأهل للمباراة النهاية وتكرار ما فعله الفريق موسم 2012 عندما توج باللقب وببطولة السوبر الأوروبي.

وسيلعب الروخيبلانكوس على تقفيل المساحات أمام أبناء أرسن فينجر واللعب بالطريقة المعتادة للظفر ببطاقة التأهل إلى النهائي.

على الجانب الآخر يسعى أرسنال إلى إنقاذ موسمه والظهور بشكل جيد في آخر مباريات الفريق مع المدرب الذي ظل أكثر من 20 عام يقود المدفعجية.

وكان أرسنال قد تأهل إلى نصف النهائي على حساب فريق تسيسكا موسكو الروسي بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف في إنجلترا و التعادل معه بهدفين لكل فريق في روسيا.

واستطاع أتلتيكو مدريد أن يقصي فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي ويتأهل على حسابه إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز عليه ذهابا في إسبانيا بهدفين نظيفين والهزيمة في البرتغال بهدف نظيف.

ملخص ونتيجة اللقاء

الشوط الأول شهد عدة محولات من جانب الفريقين لكن لم يستطع أي من لاعبي الفريقين الوصول إلى شباك الفريق الآخر حتى جاءت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول والتى أعلنت عن هدف التقدم لأصحاب الأرض عن طريق اللاعب تييجو كوستا.

ولم يتمكن أرسنال من تعويض الهدف طيلة الدقائق المتبقية رغم المحاولات العديدة ليودع أرسنال البطولة من نصف النهائي في وداع حزين للمدرب أرسن فينجر ويتأهل أتلتيكو مدريد للمباراة النهائية في انتظار نتيجة مباراة نصف النهائي الثاني بين ساليسبورج النمساوي و مارسيليا الفرنسي.

هدف كوستا الأول لأتليتكو

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.