الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة زالتسبورج و مارسيليا اليوم

أهداف مباراة زالتسبورج و مارسيليا اليوم

كتب/يوسف العربي

في مباراة إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي يستضيف فريق زالتسبورج النمساوي فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي على ملعب رد بول أرينا في مباراة الحسم.

واستطاع فريق مارسيليا أن يخطو خطوة مهمة نحو الدور النهائي بعد أن أنهى مباراة الذهاب لصالحه بهدفين نظيفين سجلهم الثنائي فلوريان طاوبن و كلينتون نيجي.

ويسعى مارسيليا إلى تكرار الفوز أو على الأقل تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من خطف بطاقة التأهل إلى المبارة النهائية في انتظار الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني بين فريقي أتلتيكو مدريد الإسباني و أرسنال الإنجليزي.

على الجانب الآخر يسعى الفريق السويسري إلى مواصلة نتائجه الطيبة في البطولة ومحاولة تعويض نتيجة الذهاب وخطف بطاقة التأهل من الفريق الفرنسي.

وحسم زالتسبورج النمساوي تأهله إلى نصف النهائي بعد الفوز على فريق لاتسيو الإيطالي بنتيجة 6-5 في مجموع المباراتين حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين وانتهى لقاء العودة بفوز الفريق السويسري بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

على الجانب الآخر حسم فريق مارسيليا تأهله إلى قبل النهائي على حساب فريق لايبيزك الألماني بعد الفوز عليه بنتيجة 6-3 في مجموع المباراتين حيث انتهى لقاء الذهاب في ألمانيا بفوز لايبيزك بهدف نظيف وانتهى لقاء العودة بفوز الفريق الفرنسي بخمسة أهداف مباراة هدفين.

ملخص ونتيجة اللقاء

الشوط الأول بدأ هادئا مع بعض الفرص القليلة التى لم تترجم إلى أهداف لينتهي الشوط الأول أبيض بنايجة سلبية.

ومع بداية الشوط الثاني سجل أصحاب الأرض هدف التقدم في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب أمادو هايدارا.

لم تمضي ربع ساعة وعادت الشبك لتهتز بالهدف الثاني لأصحاب الأرض بنيران صديقة

أهداف اللقاء

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.