الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة أرسنال وأتليتكو مدريد فى الدوري الأوروبي

موعد مباراة أرسنال وأتليتكو مدريد فى الدوري الأوروبي

كتب/ محمود عبدالحميد

يستضيف ملعب واندا ميترو بوليتانو قمة نارية في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي بين العملاقين “أتليتكومدريد”الإسباني وفريق “أرسنال” الإنجليزي غدا الخميس في تمام الساعة9:05 بتوقيت القاهرة.

وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في ملعب الإمارات معقل فريق المدفعجية بالتعادل الإيجابي 1/1، وعلى الرغم من تقدم أرسنال وطرد اللاعب “فرساليكو” فى بداية المباراة الذي نتج عنه أيضا طرد المدرب “دييجو سيميونى” الذي اعترض على قرار الحكم، إلى أن السولفينى “يان أوبلاك” حارس الأتليتي لم يسمح للمدفعجية بإحراز الهدف الثاني بسبب التصديات الخرافية التي قام بها الحارس وكذلك الفرنسي “أنتوان جريزمان” وضع بصمته وأحرز هدف التعادل لصالح الروخيبلانكوس في الدقيقة 82 قبل أن يخرج في الدقيقة 85.


وهناك أخبار سارة للفريق المدريدي تقول بأن حارس الروخى بلانكوس، يان أوبلاك جاهز للمبارة بعد أن غاب عن فريقة في مواجهة فريق “ديبوتيفو ألافيس” في الجولةال35 من بطولة الدوري الإسباني، ويغيب عن الفريق كلا من “خوانفران” للإصابة وكذلك “فرساليكو” للإيقاف.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.