الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم والقنوات الناقلة

كتب/يوسف العربي

يفتتح المارد الأحمر فريق النادي الأهلي المصري مشواره في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بلقاء مهم أمام فريق الترجي التونسي في القاهرة في أولى مباريات الفريقين في دور المجموعات.

ودائما ما تكون مباريات الفريقين في القاهرة صعبة عن المارد الأحمر بعكس المباريات على ملعب رادس التى تمرس الأهلي على حسمها لصالحه.

ويقع الفريقين في مجموعة سهلة نسبيا تضم إلى جانب الأهلي و الترجي فريقي كامبالا سيتي و فريق تاونشيب ويسعى الأهلي إلى حجز إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة.

موعد المباراة

تقام المباراة في التاسعة من مساء اليوم الجمعة على ملعب برج بالإسكندرية في أمسية كروية ينتظرها كل عشاق كرة القدم في الوطن العربي و أفريقيا.

وتتسم مواجهات الفريقين دائما بالندية والقوة وتمكن الأهلي من التأهل إلى الدور قبل النهائي الموسم الماضي على حساب الترجي بعد التعادل في القاهرة بهدفين لكل فريق وفوز الأهلي في تونس بهدفين لهدف سجلهم التونسي على معلول و النيجيري جونيور آجاي.

ويعاني الأهلي من وجود عدد من الإصابات في صفوفه و أبرزهم صاحب هدف الفوز للأهلي في آخر لقاء جمع الفريقين جونيور آجاي و المغربي وليد أزارو.

واستعاد الكابتن حسام البدري أربع لاعبين مهمين قبل هذا اللقاء بعد تعافيهم من الإصابة وهم الظهير الأيسر على معلول و الظهير الأيمن أحمد فتحي و أحمد حمودي و سعد سمير.

وضمت قائمة الأهلي للقاء المرتقب كل من

شريف إكرامي و محمد الشناوي و علي لطفي في حراسة المرمى

في الدفاع – محمد نجيب و سعد سمير و أيمن أشرف و أحمد فتحي و علي معلول و باسم علي و محمد هاني و صبري رحيل

في الوسط- حسام عاشور و عمرو السولية و هشام محمد و ميدو جابر و إسلام محارب و كريم نيدفيد و باكا و أحمد حمدي و أحمد حمودي و ووليد سليمان

في الهجوم – مروان محسن و صلاح محسن

المزيد من:- (قنوات مجانية ناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم)

القنوات الناقلة للقاء

تعرض المباراة بشكل حصري على شبكة قنوات بيان سبورتس المشفرة و التي خصصت قناة الHD1 لعرض اللقاء باللغة العربية.

القنوات المفتوحة الناقلة للقاء

كما يمكن مشاهدة اللقاء على قناة واحدة مفتوحة وهي القناة الثانية الأرضية والتى تبث تبع التلفزيون الرسمي لجمهورية مصر العربية.

ويعاني الأهلي قبل هذا اللقاء من تراجع في لمستوى على مستوى الأداء والنتائج حيث هزم فريق في آخر لقاءين له الأول أمام الزمالك بهدفين لهدف في ختام مباريات الدوري العام المصري والثاني أمام فريق الأسيوطي سبورت في دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.