الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / تركي آل شيخ يرفض الرئاسة الشرفية للزمالك

تركي آل شيخ يرفض الرئاسة الشرفية للزمالك

كتب/يوسف العربي

في قرار صادم لمجلس إدارة نادي الزمالك أعتذر المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية عن الرئاسية الشرفية لنادي الزمالك والتي منحها له المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.

ومنح مرتضى منصور الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك للمستشار تركي آل شيخ وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم السبت في مقر القلعة البيضاء.

وبحسب ما نشر مكتب آل شيخ اليوم فإن الأمير أعلن اعتذاره عن تولي الرئاسة الشرفية للزمالك مؤكدا على أنه أهلاوي عاشق للكيان الأحمر قبل أن يكون رئيسا شرفيا للأهلي.

وأضاف المكتب أن المستشار يقدر طلب الزمالك ويحترم المسئولين في النادي ويتمنى التوفيق لكل الفرق المصرية.

وتولى المستشار تركي آل شيخ الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي بعد فوز الكابتن محمود الخطيب برئاسة الأهلي ويعمل حاليا على تنفيذ مشروعات عملاقة للمارد الأحمر أبرزها بناء ستاد الأهلي.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك سبق وأعطى الرئاسية الشرفية للملك سلمان خادم الحرمين الشريفين لكنه أعتذر عنها مؤكدا على أنه لا لقب يعلو فوق لقب خادم الحرمين الشريفين.

وصرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك منذ أيام أن معالي المستشار تركي آل شيخ تكفل بأموال كريستيان جروس المدرب الجديد الذي يتفاوض معه الزمالك حاليا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.