الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة المصري البورسعيدي و يونيياو دي سونجو

موعد مباراة المصري البورسعيدي و يونيياو دي سونجو

كتب/يوسف العربي

يلتقي ممثل مصر في بطولة الكونفدرالية الإفريقية فريق المصري البورسعيدي مع فريق يونيياو ديسبورتيف دي سونجو الموزامبيقي في أولى مباريات أبناء العميد حسام حسن في دور المجموعات من البطولة.

ويقع المصري في المجموعة الثانية من البطولة رفقة فرق الهلال السوداني و نهضة بركان المغربي و يونيياو دي سونجو الموزامبيقي.

وينطلق اللقاء الذي سيقام على ملعب ستاد بورسعيد في التاسعة من مساء الأحد في مباراة هامة جدا للفريق البورسعيدي الذي يرغب في كتابة بداية طيبة لمشواره في دور المجموعات.

وتحدث الكابتن حسام حسن مع اللاعبين مؤكدا عليهم ضرورة تحقيق الانتصار في أولى مباريات الفريق في دور المجموعات للتقدم خطوة نحو خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية وتحقيق إنجاز تاريخي للفريق الذي تأهل لأول مرة إلى دور المجموعات تحت قيادة مدربه الشاب صاحب السجل الحافل بالإنجازات مع المصري.

ويدرك لاعبي المصري أهمية الثلاث نقاط التي قد تكون سبب في تخطي دور المجموعات خصوصا وأن الخصم ليس بالقوي واللقاء على ملعب بورسعيد.

وحذر العميد لاعبيه من مفاجآت الفريق الموزمبيقي الذي هزم فريق مازيمبي الكونغولي حامل لقب بطولة الكونفيدالية الموسم الماضي بثلاثية نظيفة في دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكنه كان قد خسر في الكونغو برباعية نظيفة.

وتعادل المصري في لقاءه الأخير في الدوري بهدف لمثله مع فريق إنبي في مباراة مؤجلة من الأسبوع 32 ليبتعد اليفقد الفريق نقطتين مهمتين في طريق البحث عن مركز الوصافة.

وتعتبر بطولة الكونفيدالية شغل الفريق الشاغل خلال الفترة المقبلة حيث خرج الفريق من بطولة الكأس و يسطر الحروف الأخيرة في بطولة الدوري التي يحتل المركز الثالث فيها خلف الأهلي البطل و الإسماعيلي الوصيف.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.