الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة صنداونز والوداد المغربي فى دورى أبطال أفريقيا

موعد مباراة صنداونز والوداد المغربي فى دورى أبطال أفريقيا

كتب/محمود عبدالحميد

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة قمة نارية فى المجموعة الثالثة من بطولة أفريقيا بين أبطال النسختين الماضيتين من دوري أبطال إفريقيا، حيث يستضيف اليوم فريق “ماميلودى صنداونز”الجنوب أفريقي بطل النسخة قبل الماضية من البطولة فريق “الوداد المغربى” حامل اللقب اليوم فى تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة فى الجولة الأولى من دور المجموعات .

ويسعي الفريق المغربى من الحفاظ على اللقب الأغلى في إفريقيا ,وصرح “فوزى البنزيرتي” المدرب الحالى لفريق الوداد بأن بنتظارهم مباراةصعبة جدا أمام الفريق الجنوب أفريقي,وقال البنزرتى بأن فريق “صنداونز” فريق كبير وأنه لم يواجه أى مباراة سهلة ولكن فريقة يعانى من الإجهاد البدنى والذهنى وهذا مايجب التركيز عليه فى من أجل المباراة والعودة بنتيجة إيجابية من جنوب إفريقيا.


وقال “البنذرتي” فى تصريحات إذاعية: إذا أردنا الحديث عن استعدادنا لهذه المواجهة، فإن نصفه كان في رحلات الطيران، لقد واجهنا صعوبات كبيرة للوصول إلى بريتوريا، وقضينا أكثر من 60 % من الاستعداد في السفر والطائرات، كان هناك ارتباك كبير، نتمنى ألا نتأثر به”.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.