الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي و القنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي و القنوات الناقلة

كتب/يوسف العربي

في قمة مباريات الأسبوع 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يستضيف فريق تشيلسي على ملعب ستانفورد بريدج فريق ليفربول في مباراة قوية تجمع صاحبي المركز الثالث و الخامس.

موعد المباراة

المباراة تقرر إقامتها في الخامسة والنصف من مساء غدا الأحد على ملعب تشيلسي تحت قيادة الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور.

ويسعى تشيلسي من خلال هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز ورفع رصيده للنقطة 69 لكنه سيظل في المركز ال5 بفارق نقطتين عن فريق توتنهام هوتسبرج الرابع برصيد 71 نقطة.

على الجانب الآخر يسعى الريدز إلى تحقيق انتصار في ملعب ستانفورد بريدج يرفع به رصيده للنقطة 75 في المركز الثالث بفارق نقطتين عن فريق مانشيستر يونايتد الثاني قبل لقاء وحيد من انتهاء المسابقة.

القنوات الناقلة للمباراة

تعرض المباراة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط على شبكة قنوات بيان سبورتس المشفرة والتي خصصت الHD2 لعرض قمة مباريات الأسبوع قبل الأخير من البريمير ليج.

ويمثل اللقاء تحدي خاص للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول و هداف البريمير ليج والذي يسعى إلى تسجيل المزيد من الأهداف لمواصلة المنافسة على الحذاء الذهبي بعد فقد الصدارة الأسبوع الفائت لصالح الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الذي سجل هاتريك ورفع رصيده من الأهداف للرقم 32 بفارق هدف وحيد عن الفرعون المصري.

ويلعب يورجن كلوب مباراة تشيلسي وعينه على مباراة كييف التي ستجمعه بفريق ريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا و التي تأهل الفريق لها بعد الفوز على فريق روما الإيطالي في قبل النهائي بنتيجة 7-6 في مجموع المباراتين.

على الجانب الآخر يسعى تشيلسي إلى إنهاء الموسم بشكل جيد وإنقاذ ما يمكن إنقاذه في موسم للنسيان لحامل لقب البريمير ليج.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة تقدم فيها محمد صلاح للريدز قبل أن يتعادل اللاعب وليان للبلوز.

وحقق تشيلسي الفوز في آخر أربع مباريات متتالية سوانسي و ساوتهامبتوت مرتين مرة في الدوري ومرة في كأس الاتحاد و برينلي.

على جانب الآخر تعادل ليفربول في آخر لقاء له في الدوري أمام فريق ستوك سيتي بدون أهداف في مباراة شهدت إضاعة النجم المصري للعديد من الفرص.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.