الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ليفربول و تشيلسي اليوم

أهداف مباراة ليفربول و تشيلسي اليوم

كتب/يوسف العربي

يستضيف فريق تشيلسي على ملعب ستانفورد بريدج فريق ليفربول في قمة مباريات الأسبوع 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمير ليج” والتي حسم فريق مانشيستر سيتي لقبها قبل نهاية المسابقة بعدة جولات.

ويترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية القمة الهامة التى تعرض بشكل حصري على شبكة قنوات بيان سبورتس القطرية المشفرة والتى خصصت قناة الHD2 لعرض المباراة باللغة العربية.

ويقام اللقاء في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد ويسعى من خلاله فريق ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 72 نقطة إلى تحقيق الفوز على تشيلسي صاحب المركز الخامس برصيد 66 نقطة و الذي يسعى بدوره إلى كتابة نهاية جيدة لموسم صعب على عشاق البلوز.

وتمثل المباراة تحدي خاص لنجمنا المصري محمد صلاح لاعب ليفربول عندما يواجه فريقه السابق حيث يسعى الفرعون إلى تسجيل الأهداف لمواصلة مطاردة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الكبرى.

ويقدم ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب أداء رائع ونجح الفريق إلى جانب تقديمه لعروض طيبة في البريمير ليج نجح في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا ومن المنتظر أن يلعب النهائي أمام فريق ريال مدريد الإسباني في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

ويقدم تشيلسي مستوى طيب خلال مواجهاته الأخيرة حيث استطاع أبناء المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أن يحققوا الفوز في آخر أربع مباريات متتالية.

على الجانب الآخر فشل فريق ليفربول في تحقيق الفوز في آخر مباراتين له بالتعادل مع ستوك سيتي في الدوري بدون أهداف والخسارة من روما الإيطالي في دوري الأبطال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين والذي أقيم على ملعب أنفيلد معقل الريدز قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة افتتح فيها التسجيل لفريق ليفربول النجم المصري محمد صلاح قبل أن يتعادل للبلوز اللاعب وليان.

ملخص ونتيجة اللقاء

المباراة بدأت قوية من جانب الفريقين واتيحت بعض الفرص القليلة لكن لم تترجم إلى أهداف حتى استطاع أوليفي جيرو أن يمنح التقدم لتشيلسي برائسية جميلة لينهي البلوز الشوط الأول متقدما بهدف نظيف.

شوط أول لم يظهر فيه ليفربول بالشكل المطلوب ولا نجمه محمد صلاح الذي كان محاط بلاعبي تشيلسي وسط رقابة لصيقة من الدفاع الأزرق.

ولم ينجح ليفربول في الوصول إلى شباك تشيلسي طيلة دقائق الشوط الثاني الذي أغلق فيه البلوز المساحات أمام هجوم الليفر واحكموا سيطرتهم على وسط الملعب ليخرج اللقاء بنتيجة 1-0 ويفشل ليفربول في تسجيل الأهداف للمباراة الثانية على التوالي في الدوري.

هدف جيرو الأول لتشيلسي

https://youtu.be/NdPBw9-LtzU

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.