الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة و الريال

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة و الريال

كتب/يوسف العربي

يستضيف برشلونة الإسباني في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأحد غريمه ريال مدريد في مباراة الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

ويترقب عشاق كرة القدم ح حول العالم موعد اللقاء المرتقب الذي سيجمع متصدر الدوري وبطل النسخة الحالية وصاحب المركز الثالث والمتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والمرة الرابعة في آخر خمس سنوات.

القنوات الناقلة للمباراة

ويعرض اللقاء بشكل حصري على قناة بيان سبورتس المشفرة والتي تولي بدورها اهتمام خاص لكلاسيكو الأرض من حيث التغطية الحية لأجواء اللقاء و أحداث ما قبل وبعد المباراة مع ستوديو تحليلي على أعلى مستوى قبل وبعد انتهاء الكلاسيكو بصحبة نجوم الرياضة العربية والعالمية.

وخصصت قناة بيان سبورتس 6 قنوات لعرض المباراة باللغات العربية و الفرنسية و الإنجليزية و الإسبانية وهم قنوات DH1 و HD3 وHD11 و HD14 HD17 و 4K .

ويذاع اللقاء باللغة العربية على قناة HD3.

و يسعى ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى الثأر من خسارة الدور الأول والتى تلقاها الفريق على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة سجلها الثلاثي لويس سواريز و ليونيل ميسي و أليكس فيدال.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

ويعتبر الكلاسيكو أقوى نزال كروي بين فريقين في العالم كله و هناك صرعات فردية عديدة في هذا اللقاء سواء في النواحي الفنية بين ميسي و كريستيانو أو النواحي الخططية و التكتيكية بين زيدان و فالفيردي أو حتى من النواحي العصبية بين سيرجيو راموس و جيرارد بيكيه.

ولم يتلقى برشلونة أية هزيمة في الليجا منذ بداية هذا الموسم ويرغب البرشا في إنهاء الدوري بدون هزيمة وإنهاء الموسم المحلي بدون هزيمة بعد التتويج بلقبي الدوري والكأس هذا الموسم.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

ويترقب عشاق كرة القدم معرفة القنوات المفتوحة التي ستذيع اللقاء بدون تشفير على القمر الصناعي نايل سات وقد أعلنت قناة Fezzan عن نقلها للقاء على تردد القناة على القمر نايل سات بدون تشفير وبتعليق عربي نقلا من قناة بيان سبورتس.

ونقدم لكم تردد القناة التي ستذيع النزال الكروي العالمي الذي ينتظره كل محبي الساحرة المستديرة في كل أرجاء العالم.

وتبث القناة على لقمر نايل سات بتردد 12360 عمودي معامل تصحيح الخطأ 27500.

جدير بالذكر أن اللقاء سينطلق في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا وسيقوم الفريقين بعمل ممر شرفي لنجم فريق البلوجرانا والمنتخب الإسباني أندريس إنيستا و الذي سيغادر الدوري الإسباني بداية من الموسم الجديد.

وبالرغم من أن المباراة تعتبر على الورق تحصيل حاصل إلا أن نتيجتها تعني الكثير للفريقين الأول حقق الثنائية المحلية لكنه أخفق أوروبيا وخرج من بطولة دوري الأبطال من دور الثمانية على يد فريق روما الإيطالي والثاني أخفق محليا لكنه نجح في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.