الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / موعد مباراة كلاسيكو الأرض و القنوات الناقلة

موعد مباراة كلاسيكو الأرض و القنوات الناقلة

كتب/يوسف العربي

يستضيف فريق برشلونة الإسباني غريمه التقليدي فريق ريال مدريد على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا في كلاسيكو الأرض في تمام التاسعة إلا الربع من مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ورغم أن المباراة تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة لفريق برشلونة الذي حسم اللقب رسميا إلا أن كلاسيكو الأرض دائما ما يحمل طابع خاص بالنسبة لجماهير الفريقين على مستوى العالم.

ويدخل ريال مدريد اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 71 نقطة وبفارق 15 نقطة عن برشلونة بعد موسم متميز للبلوجرانا في الليجا وموسم متواضع لكتيبة المدرب زين الدين زيدان على عكس بطولة دوري الأبطال التى يقدم فيها الريال نتائج جيدة وتأهل للمباراة النهائية بعكس برشلونة الذي ودع البطولة من دور الثمانية على يد فريق روما الإيطالي.

وتعتبر المباراة بمثابة الثأر للميرينجي الذي مني بخسارة ثقيلة على ملعبه ووسط جماهيره في الدور الأول بثلاثية نظيفة في قمة شهدت تألق كبير للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ونجوم البرسا.

ولم يتلقى برشلونة أية هزيمة في الدوري هذا الموسم ويريد الفريق أن يحافظ على سجله خالي من الهزائم ويحقق دوري اللا هزيمة.

القنوات الناقلة للمباراة

تمتلك شبكة قنوات بيان سبورتس الرياضية القطرية حقوق بث مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري وبالطبع سيكون اللقاء بشكل حصري على تلك الشبكة.

وخصصت مجموعة قنوات بيان سبورتس 6 قنوات لعرض اللقاء الذي يتابعه كل عشاق كرة القدم في العالم و ستذيع الشبكة اللقاء باللغة العربية و الإنجليزية و الفرنسية والإسبانية على قنوات ال HD1 و HD3 و HD11 و HD14 و HD17 و 4K.

وأعلن أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة عن قائمة فريقه التى ستخوض الكلاسيكو وشهدت القائمة غياب الرباعي
أندريه جوميز و ياري مينا و أليكس فيدال و لوكاس دينيه.

وضمت القائمة

تيري شتيجن و نيلسون سيميدو أومتيتي و بيكيه و راكيتيتش و سيرجيو بوسكيتس و دينيس سواريز و بالولينيو و باكو الكاسير و أندريس إنيستا و جوردي ألبا و سيرجيو روبيرتو و لويس سواريز و عثمان ديمبلي و ليونيل ميسي و فيليب كوتينهو و فيرمايلين و سيليسن.

وانتهى آخر لقاء جمع الفريقين بفوز زملاء ميسي بثلاثة أهداف نظيفة تناوب عليها الثلاثي لويس سواريز و ليونيل ميسي و أليكس فيدال.

وحقق ريال مدريد الفوز في أربع مباريات من أصل آخر عشر مواجهات جمعته بالبلوجرانا مقابل خمس انتصارات للبرشا و تعادل الفريقين في لقاء وحيد.

وسجل برشلونة في آخر عشر مباريات جمعته بريال مدريد 19 هدف واهتزت شباكه ب16 هدف.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.