الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / متحدث الرئاسة: وفد الصندوق أشاد بالاقتصاد المصري
السفير بسام راضي المتحدث باسم الرئاسة
السفير بسام راضي المتحدث باسم الرئاسة

متحدث الرئاسة: وفد الصندوق أشاد بالاقتصاد المصري

كتب/ عبدالله شنب

قال السفير “بسام راضي” المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن لقاء رئيس الجمهورية بوفد صندوق النقد الدولي  كان مثمرًا وهامًا، مشيرًا بأن اللقاء جاء على هامش حضور الوفد لمؤتمر النمو الشامل وخلق فرص العمل بالتعاون مع الحكومة المصرية.

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج مساء “dmc“، بأن النائب الأول لمدير عام صندوق النقد الدولي، أشاد بما حققته الحكومة المصرية على المدار السنوات الماضية من نجاح اقتصادي.

وأشار إلى أن برنامج الإصلاح الاقتصادي المصري يسير بخطى ثابتة وإيجابية، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها مصر، منها غياب الأمن والحرب ضد الإرهاب، وزيادة السكان.

وأوضح أن الصندوق يقدم الدعم الكامل لمصر ويدعم برنامجها الإصلاحي، موضحًا بأن الشراكة الإيجابية مع الصندوق تعطي رسالة إيجابية للعالم، أن هناك نجاحات وإصلاحات اقتصادية تتم على أرض الواقع.

وتابع، بأن الوفد أوصى بالاستمرار في الخطوات الإصلاحية، بنفس الخطى الثابتة الناجحة، موضحًا بأن الإصلاح الحالي ليس أول إصلاح اقتصادي يتم في مصر، وإنما سبقته محاولات أخرى لكنها لم تكتمل.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.