الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أهداف مباراة ليستر سيتي و أرسنال اليوم

أهداف مباراة ليستر سيتي و أرسنال اليوم

يستضيف ستاد “كينج باور” معقل الثعالب اليوم الأربعاء فى تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة ,مباراة قوية بين فريقى ليستر سيتى صاحب المركز التاسع برصيد 44 نقطة وفريق أرسنال صاحب المركز التاسع برصيد 60 نقطة فى مباراة مؤجلة بين الفريقين من مباريات الإسبوع 31 من بطولة الدوري الإنجليزي .

تفوق فريق مدفعجية لندن على فريق الثعالب فى أخر 7 مواجهات بين الفريقين حيث لم يحقق فريق “ليستر سيتى” أي فوز فى هذه المباريات ,فقد انتهت المواجهات بفوز فريق “أرسنال” فى 5 مواجهات بينما انتهت مبارتين بالتعادل .

ويسعى فريق الثعالب للفوز من أجل نهاية جيدة فى أخر مبارتين فى الموسم والعودة فى الموسم القادم للمنافسه على الألقاب المحلية المتاحة .

ويفتقد فريق الثعالب لخدمات لاعب الوسط “مارك ألبريتون”بعد إيقافه لنهاية الموسم من قبل الإتحاد الإنجليزي بتهمة سوء السلوك بعد هجومة على الحكم فى مباراة فريقه أمام “كريستال بالاس”,وذلك بالإضافة لعقوبة مالية قدرها 25 ألف جنيه استرلينى ,لكي يغيب اللاعب عن فريقه في المباريات القادمة أمام كلا من “أرسنال” و “توتنهام هوتسبير”.

وانتهى آخر لقاء جمع الفريقين بفوز أرسنال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة شهدت غزارة تهديفية حيث سجل فيها سبعة أهداف كاملة كانت من نصيب الرباعي ألكسندر لاكزيتي و داني ويليبك و أرون رامسي و أوليفيا جيرو للأرسنال و الثنائي جيمي فاردي الذي سجل هدفين و أوكازاكي لفريق ليستر سيتي.

ولم يحقق ليستر أي فوز في آخر خمس مواجهات له حيث هزم الفريق في أربع مباريات وتعادل في مباراة وهي نتائج تحزن بالطبع أنصار ثعالب ليستر.

على الجانب الآخر حقق فريق أرسنال فوزين وهزم في لقاءين وتعادل في لقاء في آخر خمس مواجهات للمدفعجية الذين يستعدون لتوديع المدرب أرسن فينجر بعد ارتباطهم به لمدة فاقت العشرين عام.

ملخص ونتيجة اللقاء

ليستر تقدم في النتيجة بهدف أول في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب كليتشي ايهاناتشو وتعادل للأرسنال المهاجم الجابوني بير إمريك أوباميانج بهدف في الدقيقة 53 لكن ليستر استطاع التقدم في النتيجة مجددا بهدف لنجم الفريق جيمي فاردي من ركلة جزاء في الدقيقة 76 قبل أن يوقع رياض محرز على الثالث للثعالب بطريقة جميلة.

الأهداف

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.